شركات وأعمال

“أورانج” توزع طرودا غذائية ووجبات إفطار بالتعاون مع تكية أم علي

عمان-قدّمت أورانج الأردن، بالتعاون مع تكية أم علي، وجبات إفطار للأسر المحتاجة في كل من الرصيفة، سحاب، عمان، عين الباشا ومادبا، كما وزّعت عدداً من الطرود الغذائية في الأغوار الشمالية في إربد.
وتأتي الحملة في إطار الدعم الرمضاني السنوي الذي تقدّمه الشركة لبرامج تكية أم علي عبر تقديم وجبات الإفطار للصائمين، حيث جرت العادة أن تقدّم أورانج الطعام لضيوف موائد الرّحمن وتشارك في أنشطة التكية خلال الشهر الفضيل من كل عام، ولكنها قدّمت وجبات الإفطار للصائمين في منازلهم هذه المرة، بما يتناسب مع الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا التي تتخذها تكية أم علي.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الشراكة الفاعلة التي تجمع أورانج الأردن وتكية أم علي على مدى سنوات بهدف مساندة شرائح المجتمع الأكثر حاجة للدعم في المملكة، فضلا عن جهودهما لتعزيز مفهوم العمل المجتمعي الذي يسهم في تحسين حياة الأسر والمجتمع بأكمله.
وأكّدت أورانج الأردن على أهمية مواصلة الأنشطة التي تقوم بها بالتعاون مع تكية أم علي ولا سيما في شهر الرحمة والخير الذي هلّ علينا هذا العام في ظروف صعبة تشهدها البلاد بسبب جائحة كورونا، لمساندة الأسر المحتاجة، وذلك ضمن مسؤوليتها المجتمعية التي تسعى من خلالها لدعم كافة شرائح المجتمع.
وأضافت أنها تحرص على استمرار وتعزيز شراكاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة في الوقت الراهن، من خلال تنفيذ المبادرات ضمن آلية تضمن وصول الدعم لمستحقّيه وإجراءات تراعي سلامة وأمن الجميع، تلبيةً للواجب الوطني والإنساني الذي يقع على عاتقها.
وتقوم أورانج الأردن بدعم برامج تكية أم علي عبر كفالة عدد من أسر التكية المعتمدة في مختلف محافظات المملكة على مدار العام، بحيث يصلها طرد غذائي شهري يتضمن 24 مادة غذائية تكفي لإعداد وجبتي السحور والإفطار في شهر رمضان ولإعداد ثلاث وجبات يومياً في باقي أشهر السنة، بالإضافة لمشاركتها في أنشطة الشهر الفضيل، انطلاقاً من دورها كشركة عالمية تعمل بروح وطنية ومسؤوليتها الاجتماعية في تعزيز التكافل الاجتماعي في المملكة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock