شركات وأعمال

“أوفتك” الممثل الحصري لـ”TIBCO Software Inc” في الأردن

عمان- وقعت شركة “أوفتك”؛ إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة”، اتفاقية مع شركة “تبكو للبرمجيات – TIBCO Software Inc.” -وهي شركة رائدة عالمياً في مجال دمج وتحليل وتصور البيانات والأنظمة وإدارة عمليات الأعمال- لتصبح بذلك ممثلها الحصري في الأردن. وتؤكد هذه الخطوة التزام “أوفتك” الراسخ بتعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع الشركات العالمية من أجل تزويد عملائها في مختلف أنحاء المملكة بمجموعة واسعة من المنتجات رفيعة المستوى.
وفي إطار هذه الشراكة، أصبحت “أوفتك” المزود الحصري لمجموعة حلول برمجيات ذكاء الأعمال المتكاملة الخاصة بـ”TIBCO”، بما يشمل حلول دمج البرمجيات، والتحليلات وتصور بيانات العملاء. ومع وجود هذه المجموعة الشاملة من المنتجات، تقدم “أوفتك” تشكيلة من الحلول المصممة حسب الطلب والتي تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء وتساعدهم على اتخاذ قرارات سليمة فيما يتعلق بأعمالهم. وتعد الحلول المقدمة من “TIBCO”، ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، مثالية للشركات والمؤسسات التي تدير عدداً كبيراً من المعاملات، وخاصة تلك التي تعمل ضمن قطاعات البنوك والاتصالات والتأمين، إلى جانب القطاعات الحكومية.
ومن خلال إضافة حلول الأعمال الجديدة هذه إلى قائمة خدماتها، فإن “أوفتك” تؤكد التزامها التام بتوسيع قاعدة عملائها في السوق الأردني، والحفاظ على مكانتها كمزود أول لتقنيات الأعمال العصرية.
ومن الجدير بالذكر أن “أوفتك” هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجال الأعمال، بما يشمل التقنيات البنكية والحلول المكتبية والأثاث المكتبي وحلول الحماية الأمنية والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية، الأمر الذي مكنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1843.67 0.18%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock