شركات وأعمال

“أوفتك” تزود بنك الإسكان بحلول أمنية عصرية

عمان- تماشياً مع مساعيها الرامية إلى رفد القطاع البنكي بحلول حماية حديثة وعصرية، قامت شركة “أوفتك”؛ إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة”، بتزويد بنك الإسكان للتجارة والتمويل بتغطية أمنية شاملة لحماية أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك في مختلف أنحاء المملكة، وذلك بالتعاون مع شريكها “PCSC”، وهي شركة أميركية مختصة بتصميم وتصنيع حلول وأنظمة عصرية للتحكم بالمداخل. وستسهم هذه الحلول المقدمة لحماية البنك من خلال تعزيز مستويات الأمن من حالات الاختراق في أجهزة الصراف الآلي كافة التابعة له.
ومن خلال توظيف خصائص الإدارة المركزية والتنبيه وإصدار التقارير، تعمل الحلول الأمنية لحماية أجهزة الصراف الآلي من “أوفتك” على دمج عدد من حلول الحماية ضمن هيكل واحد ومبسط يضم أنظمة المراقبة الرقمية والتحكم في الدخول وأجهزة إنذار الحريق ليوفر نظاماً شاملاً وموحداً. وفي حال تعرض أحد أجهزة الصراف الآلي إلى اعتداء أو غيره من السلوكيات غير المألوفة، يكون هذا النظام قادراً على تنبيه المقر الرئيسي للبنك بذلك وإعلام السلطات المعنية من خلال إرسال رسالة إلكترونية قصيرة. إضافة لما سبق، توفر الحلول الأمنية لأجهزة الصراف الآلي من “أوفتك” مستويات حماية إضافية من خلال اعتماد خاصية التعرف عبر البصمة.
وبهذه المناسبة، قال باسم سعيد، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة أوفتك القابضة”: “كوننا شركة رائدة في مجال توفير الحلول الأمنية في الأردن، نسعى في “أوفتك” إلى الارتقاء بمعايير منتجات وخدمات الأمن والحماية من خلال توفير تقنيات جديدة ومبتكرة للمؤسسات في المملكة، وذلك بهدف حماية الأفراد والشركات والممتلكات على حد سواء”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1793.78 0.26%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock