شركات وأعمال

“أيلة” تحتفل بالمئوية الأولى بمزيد من الإنجاز والتطوير

عمان- تواصل “أيلة” احتفالاتها بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، مجددة التزامها بمواصلة المضي في العمل والتقدم للمساهمة في مسيرة النهوض الشامل مستلهمة من البناء الوطني الكبير معاني التحدي في سبيل التنمية والازدهار.
وجددت أسرة “أيلة” التزامها الثابت على الاستمرار في الإنجاز ضمن مخططها الشمولي بما يعزز مسيرة التنمية المحلية وفاء للوطن وقيادته، وتجديداً للعهد في بناء أحد أكبر المشاريع الحضرية السياحية المستدامة على مستوى المملكة والمنطقة والذي يعكس قدرة الأردنيين على مواجهة التحدي والتطوير بعزم لا يلين.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “تأسيس الدولة ومرور المئوية الأولى، يعد بحق قصة التضحية والبناء والتقدم الذي أرست دعائمه قيادتنا الهاشمية المظفرة، والأجيال المتعاقبة من الشعب الأردني؛ حيث كرسوا موقع الأردن واحة للأمن والاستقرار والتنمية والازدهار”.
وأضاف دودين: “نعمل بلا كلل على تعزيز المسيرة الوطنية بالإنجاز المتواصل في أيلة بالمسارات كافة التي تدعم القطاعات العقارية والسياحية والاقتصادية الشاملة، فضلاً عن برامج بيئية وثقافية ورياضية واجتماعية رائدة، مع التواصل البنّاء مع المؤسسات والمجتمع المحلي ومساهمات وطنية نضع من خلالها بصمتنا الإيجابية التي ترفد وتدعم الوطن”.
ويأتي احتفال “أيلة” بمناسبة المئوية باعتبارها مصدراً لإلهام الأردنيين استناداً إلى الانجازات الكبيرة والتراكمية على مدار العقود العشرة الأخيرة وتحقيق الآمال الوطنية، وتحفيز المجتمع للإبداع والريادة.
وتتطلع “أيلة” إلى المضي في المئوية الثانية بمزيد من الإنجاز في مخططها الشمولي الذي بدأت به قبل عقد ونصف من الزمن، وفق رؤيتها لبناء مشروع متعدد الاستخدامات يمثل رافعة اقتصادية، وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتق القطاع الخاص في الاستثمار ودفع عجلة النمو وفتح الآفاق والفرص أمام الشباب، ومن واجهة بحرية قدرها 235 مترا مربعا أضافت “أيلة” 17 كم لواجهة العقبة البحرية عبر ممرات وبحيرات صناعية مستدامة، وبنية تحتية عملاقة ترفدها أحدث التقنيات والممارسات توفر أكثر من 300 فرصة عمل مباشرة، وآلاف فرص العمل غير المباشرة.
وتمضي “أيلة” قدماً في تعزيز عمل القطاع السياحي بتوفير 1500 غرفة فندقية جديدة في العقبة تتوزع على 5 فنادق، و3 آلاف وحدة سكنية و20 ألف متر مربع من المرافق والأنشطة المساندة الشاملة في قرية المرسى، إضافة إلى 300 مرسى حديث لليخوت.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock