"أيلة" تدعم مبادرة تكريم لطلبة المدارس للسنة الثانية

مشاركون في حفل تكريم "أيلة" لطلبة مدارس - (من المصدر)
مشاركون في حفل تكريم "أيلة" لطلبة مدارس - (من المصدر)

العقبة- للسنة الثانية على التوالي، قدمت شركة واحة أيلة للتطوير، دعمها ورعايتها  لمبادرة "تكريم" التي انطلقت في العقبة بهدف تسليط الضوء على إبداع طلبة المدارس الحكومية.اضافة اعلان
وفي ختام المبادرة تم تكريم الطلبة الحاصلين على المركز الأول من المدارس الحكومية والخاصة في الأنشطة التربوية اللامنهجية في حفل خاص أقيم في فندق الموفنبيك /العقبة، بحضور مدير مديرية التربية والتعليم الدكتور خالد ذنيبات، والمدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، ومدراء المدارس وأولياء أمور الطلبة.
وشاركت في المبادرة 9 مدارس من العقبة والقرى المحيطة، أطلقت خلالها  16 مبادرة مختلفة ضمن 3 محاور هي ؛البيئة المدرسية، والقيم والاتجاهات والسلوك، والمناهج المدرسية.
وفي كلمة له خلال حفل التكريم، أشاد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، سهل دودين بمبادرة "تكريم" التي أطلقتها مدرسة العاشرة للبنات في العقبة، مشيرا إلى أهمية هذه المبادرة في نشر ثقافة التميز والإبداع، وقال:" ننظر في أيلة لهذه المبادرة وغيرها من المبادرات النوعية في مجال التعليم  بعين التقدير والإعجاب لأننا على قناعة تامة أن التعليم هو المحرك والداعم الأساس للتنمية التي نسخر في الشركة جميع إمكانياتنا وطاقتنا للنهوض فيها".
وقدّم دودين تهنئته للطلبة الفائزين بهذه المبادرة، معرباً عن أمله في إطلاق المزيد من من المبادرات التي تثري التعليم وتخدم الوطن بشكل عام.
من جانبها، أعربت المعلمة سخاء الشمايلة من مدرسة العاشرة للبنات عن تقدير المدرسة للدعم الذي قدمته شركة أيلة لمبادرة تكريم، مشيدة في ذات الوقت بحماس الطلبة وما حققته المبادرة من أثر إيجابي عليهم وعلى مخرجات العمل في مجال التربية والتعليم.
يشار إلى أن لجنة من عدد من مؤسسات المجتمع المحلي، أشرفت على التقييم ووضع المعايير الخاصة بهذه المبادرة.