شركات وأعمال

“أيلة” تشارك قاطنيها والمجتمع المحلي أجواء المرح الصيفي في يوم مفتوح

العقبة -شاركت مئات العائلات، في اليوم المفتوح للألعاب المائية والشاطئية الذي أقامته “أيلة” بمشاركة شباب مبادرة “حقق” – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد في العقبة احتفالاً بالقاطنين فيها وأبناء المجتمع المحلي في العقبة، ضمن برنامجها لتنشيط السياحة المحلية.
وشملت الأنشطة التي نظمتها كوادر “أيلة” وفريق مبادرة “حقق” – إحدى مبادارت مؤسسة ولي العهد وفرقها المتخصصة ألعاب مائية وشاطئية، اضافة إلى فعاليات مخصصة للأطفال والهواة كألعاب “تيلي ماتش”، وفقرات المرح مع الشخصيات المسلية وأخرى متخصصة احتضنتها شواطئ أيلة.
وهدفت أيلة من تنظيم اليوم المفتوح إلى مشاركة أكبر عدد من طلبة المدارس والجامعات ومشاركتهم أجواء الفرح، ومنح أهالي العقبة والسياح والقاطنين في أيلة تجربة مميزة من الترفيه والمرح خلال فترة العطلات الصيفية.
ويأتي هذا اليوم المفتوح ضمن سلسلة من الفعاليات الاحتفالية الصيفية التي أطلقتها أيلة في أجندة العام 2019، كمفاجأة لأعضاء أسرتها من القاطنين، وضيوفها وأبناء المجتمع المحلي على حد سواء، وتعزيزاً لحضورها في أنشطة أهالي العقبة وزوارها ودعم السياحة المحلية.
ولاقت هذه المبادرة استحسان المشاركين، الذين أشادوا بالدور الذي تلعبه أيلة كمشروع وطني ريادي يولي برامج التواصل والمسؤولية المجتمعية على مستوى العقبة جل عنايته.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “سعداء بالتواصل الدائم مع أبناء مجتمعنا المحلي الذي نوليه عنايتنا ضمن استراتيجية مسؤولية مجتمعية واضحة الأهداف، واليوم هدفنا من هذه المبادرة إلى توفير مساحة للفرح وقضاء أفضل الأوقات في أيلة التي تلتزم باحتضان الأنشطة الريادية الداعمة للمجتمع والتواصل البنّاء معه في مختلف المناسبات، ويساعدنا في ذلك منشآت مميزة تمكننا من تنظيم الفعاليات الكبرى والنوعية كالرياضات الفريدة وخاصة المائية منها” مؤكدا شكره لشباب مبادرة “حقق”- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد في العقبة والذي كان لهم دورا في إنجاح الانشطة والتنظيم والتنفيذ.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1871.32 0.46%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock