آخر الأخبار الرياضةالرياضة

إبراهيموفيتش المصاب يعاود التمارين مع غالاكسي الأسبوع المقبل

لوس انجليس – يعاود المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تمارينه مع لوس أنجليس غالاكسي هذا الاسبوع بعدما غاب عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري الأميركي لكرة القدم بسبب ألم في وتر أخيل، بحسب ما أعلن الجهاز الفني لفريقه. وقال مدرب الفريق الأرجنتيني غييرمو باروش شيلوتو أول من أمس الخميس “منحناه أسبوعا إضافيا من الراحة كي يستعيد عافيته ولكي يكون جاهزا بنسبة 100 بالمئة عندما سيعاود التمارين الثلاثاء”. أضاف “أعتقد أنه سيكون جاهزا لخوض اللقاء أمام بورتلاند” في 31 آذار (مارس) الحالي.
وكان “إيبرا” البالغ 37 عاما قد أصيب في وتر أخيل خلال المباراة الاولى لموسم 2019 الذي انطلق خلال الشهر الحالي أمام شيكاغو، وقاد فريقه للفوز 2-1 بتسجيله أحد هدفيه. وفي غيابه، خسر غالاكسي أمام دالاس 0-2، وفاز على ملعبه أمام مينيسوتا 3-2.
وبات إبراهيموفيتش الذي تنقل بين العديد من الأندية مثل ميلان الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي، اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الاميركي اذ يتقاضى 7,2 ملايين يورو سنويا، بعد انضمامه الى صفوفه قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في آذار (مارس) 2018. وسجل المهاجم السويدي في موسمه الأول مع فريقه الأكثر تتويجا بلقب الدوري، 22 هدفا في 27 مباراة. -(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock