آخر الأخبار الرياضةالرياضة

إبراهيموفيتش يجري جراحة في الركبة ويغيب نحو 8 أشهر

روما – خضع نجم ميلان الإيطالي، المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، إلى جراحة في ركبته اليسرى، وسيغيب عن الملاعب ما بين 7 و8 أشهر.
وأعلن بطل إيطاليا هذا الموسم في بيان رسمي: “زلاتان إبراهيموفيتش أجرى عملية جراحية في الركبة اليسرى في مستشفى جون ميرموز بمدينة ليون الفرنسية، العملية كانت ناجحة، ومن المنتظر أن يغيب اللاعب بين 7-8 أشهر”.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها “السلطان” هذا الموسم للإصابة، حيث تعرض قبل ذلك لقطع في وتر أكيلس، وهو ما أبعده لفترة ليست بالقليلة عن “الروسونيري”، ليشارك في النهاية في 23 مباراة من إجمالي 38 في “السيري آ”.
وأضاف النادي: “تم التخطيط لإجراء العملية الجراحية منذ فترة لحل مشكلة عدم ثبات مفصل الركبة بشكل نهائي، وذلك من خلال إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، مع التعزيز الجانبي وإصلاح الغضروف المفصلي”.
وسجل صاحب الـ40 عاما 9 أهداف هذا الموسم بين “السيري آ” وكأس إيطاليا، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة. وإزاء غياب “إبرا” في الجزء الأكبر من الموسم، سحب المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو البساط من تحت أقدامه، وحجز مكانا أساسيا له كتيبة ستيفانو بيولي، كما أنه سجل هدفين من ثلاثة سجلها فريفه في شباك ساسولو في مباراة تتويج الفريق بلقبه الـ19 في “الإسكوديتو”، والأول منذ 11 عاما. (إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock