الرياضةرياضة محلية

إجراءات مرورية تزامنا مع “إل جي ألتراماراثون البحر الميت”

عمان-الغد- أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات، عن أن إدارة السير المركزية وأمانة عمّان الكبرى، أجرت (إغلاقات وتحويلات) في عدد من الشوارع في منطقة البحر الميت ليوم غد، تزامناً مع إطلاق “إل جي ألتراماراثون البحر الميت 2019” للسنة الخامسة والعشرين، والذي سيقام بمشاركة واسعة من العدائين المحليين والدوليين.
ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية؛ هي سباق ألتراماراثون (50 كم) فردي و(50 كم) تتابع، وسباق (21 كم) اللذان سينطلقان الساعة السادسة صباحا من مقابل شاطئ عمان السياحي، بالإضافة إلى سباق (10 كم) والذي ينطلق بعد 2 كم من مثلث المغطس الساعة 9 صباحا.
مسارات السباق
– سباق الألتراماراثون 50 كم فردي وتتابع، وينطلق الساعة 6:00 صباحا، والبداية مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعودا بشارع الخدمات (بعكس اتجاه حركة السير)، باتجاه منطقة الفنادق وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والانعطاف يسارا دخولا إلى منطقة السكاي دايف والالتفاف والعودة إلى شارع الخدمات، والانعطاف يساراً والجري باتجاه مثلث المغطس دخولا إلى شارع المغطس وإلى منطقة المزارع بطريق جسر مدرسة الملك الحسين الثانوية، والعودة من نقطة الالتفاف إلى مثلث المغطس نزولا إلى شارع الخدمات (باتجاه حركة السير)، وصولا إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والانعطاف يميناً دخولاً إلى منطقة السكاي دايف والالتفاف والعودة باتجاه شارع الخدمات مرة أخرى نزولاً باتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).
– سباق النصف ماراثون 21 كم، الانطلاق الساعة 6:00 صباحا، من مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعوداً بشارع الخدمات (بعكس اتجاه حركة السير) وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، ثم الالتفاف والعودة إلى شارع الخدمات مرة أخرى باتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).
– سباق الـ10 كم، الانطلاق الساعة 9:00 صباحا، والبداية بعد 2 كم من مثلث المغطس والجري نزولا إلى منطقة الفنادق (باتجاه حركة السير)، وصولاً إلى شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).
وحول الإغلاقات الرئيسية للسباقات فستكون كالتالي، علماً بأن فترة الإغلاق تبدأ من الساعة الخامسة من فجر الجمعة وحتى الواحدة بعد الظهر من نفس اليوم:
– الطريق الرئيسي للبحر الميت من مثلث المغطس باتجاه شاطئ عمان السياحي (إغلاق كامل).
– طريق الخدمات بالبحر الميت من مثلث المغطس ولغاية شاطئ عمان السياحي (إغلاق كامل).
– الطريق الفرعي الممتد من مثلث المغطس ولغاية مدخل المغطس (إغلاق كامل).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock