شركات وأعمال

إجراء عمليات معقدة في مستشفى فرح الشامل بحضور بروفيسور اسباني

عمان-تأكيداً لالتزامه بالارتقاء بجودة الخدمات الطبية وتحقيق قفزات نوعية في القطاع الصحي في المملكة، استضاف مجمع فرح الطبي مؤخراً، البروفيسور في جامعة برشلونة أنطونيو سايتس سيرا (Antonio Sitges-Serra) الذي حضر إجراء عدد من العمليات الجراحية المتخصصة في الغدد الصماء والرقبة بالمنظار في مستشفى فرح الشامل.
وخلال زيارته أشاد البروفيسور سيرا، والذي شغل سابقاً منصب رئيس جمعية جراحي الغدد الصماء الأوروبية، بالمستوى الطبي المتطور في مستشفى فرح الشامل والمتمثل في الكوادر الطبية الكفؤة والتي تمتاز بمستوى عال من المهارة في التعامل مع الحالات الطبية المتخصصة والمعقدة، بالإضافة إلى توفير التكنولوجيا الحديثة والمعدات المتطورة ذات المستوى العالمي التي تساهم بإنجاح هذا النوع من العمليات.
وأعرب البروفيسور سيرا، عن إعجابه بالتصميم الحديث والمتميز لمستشفى فرح وقال : ” يمتاز مستشفى فرح بمساحات واسعة مضاءة طبيعياً في كل من الممرات والغرف، حيث يوفر هذا التصميم الفخم والمميز بيئة ودودة وشعوراً بالراحة سواء للمرضى وعائلاتهم أو حتى للأطباء، وهذا عامل مهم جداً في المستشفيات”.
وحضر البروفيسور سيرا، جراحة استئصال كلي لغدة درقية سرطانية باستخدام التكنولوجيا الحديثة بقيادة الاستشاري الدكتور سهيل البكار (جراح غدد صم وغدة درقية) وفريق التخدير والعناية الحثيثة بقيادة الاستشاري الدكتور فراس أبو عيشة والفريق التمريضي في مجمع فرح الطبي.
وأثنى البروفيسور سيرا، على براعة الدكتور سهيل بكار كجراح غدد صم وغدة درقية أردني عالمي ومتمكن جداً والذي ستسهم جهوده في تحسين جودة جراحة الغدد الصماء في الأردن، مشيداً بمهارة وكفاءة كادر التخدير في مستشفى فرح الشامل، بقيادة الاستشاري الدكتور فراس أبو عيشة، والفريق التمريضي الكفوء.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock