آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسيرياضة محلية

إجراء فحوصات كورونا لأندية المحترفين – فيديو وصور

خالد العميري 

عمان – يواصل الإتحاد الأردني لكرة القدم، بالتعاون مع وزارة الصحة، إجراء فحوصات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) للاعبي أندية المحترفين والأجهزة الإدارية والفنية، وذلك قبل خوض سلسلة من المباريات الودية، التي تسبق انطلاقة دوري المحترفين يوم 3 آب (اغسطس) المقبل.

وبدأت الفحوصات من أندية الشمال، الرمثا والصريح والحسين إربد، يوم أمس، في مدينة الحسن للشباب، فيما تخضع أندية، شباب الأردن والوحدات والأهلي والفيصلي وسحاب ومعان وشباب العقبة والجزيرة والسلط، تباعا، لإجراء فحوصات كورونا اليوم الأربعاء، في قاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة.

وتجدر الإشارة إلى ان اتحاد الكرة منع اقامة المباريات الودية بين الأندية قبل إجراء فحص كورونا، كما أنه سيكرر الفحص قبل 3 أيام من بدء دوري المحترفين وعلى نفقة وزارة الصحة.

وعلى سياق متصل، خضعت يوم أمس المنتخبات الوطنية لفحوصات فيروس كورونا في مقر اتحاد الطب الرياضي بمدينة الحسين للشباب، وستستمر على مدار يومين لجميع الاتحادات الرياضية.

وتأتي هذه الفحوصات ضمن شروط اللجنة الأولمبية الأردنية لعودة تدريبات المنتخبات الوطنية، بعد قرار عودة القطاع الرياضي للعمل وذلك حفاظاً على جميع أركان الرياضة الأردنية.

وسيتم إجراء 770 فحصا لفيروس كورونا لجميع المنتخبات الوطنية من لاعبين ولاعبات ومدربين، بإشراف اللجنة الأولمبية الأردنية بالتعاون مع اتحاد الطب الرياضي ومن خلال كوادر وزارة الصحة.

يذكر أن اللجنة الأولمبية وبالتعاون مع اتحاد الطب الرياضي كانت قد أجرت في وقت سابق سلسلة فحوصات لموظفي اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وللاعبي الإعداد الأولمبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock