رياضة محلية

إدارة الوحدات تدعو الجماهير للوقوف خلف فريق الكرة

عمان- الغد– ناقش مجلس إدارة نادي الوحدات، قرار اتحاد الكرة بشأن عدم تأجيل مباراة الوحدات المقبلة في انطلاق إياب الدور التمهيدي من مسابقة كأس الأردن-كأس المناصير – لكرة القدم، وعدم السماح للاعبين عامر شفيع وباسم فتحي بمشاركة الفريق في هذه المباراة التي تقام يوم غد السبت، كونهما لن يشاركا منتخب الكرة مباراته المقبلة أمام منتخب عُمان في تصفيات المونديال بسبب الإيقاف.
وأعلن المجلس احترام قرار اتحاد الكرة، من خلال الاجتماع التكميلي الذي استمر حتى ساعة متأخرة من أول من أمس برئاسة د.فهد البياري في مقر النادي.
وأكد مجلس الادارة  ضرورة الوقوف خلف الفريق الذي يمر في ظروف صعبة، وتقديم الدعم اللازم بما يمنح اللاعبين القدرة على تقديم مباراة قوية تليق بسمعة وتاريخ النادي، بحثا عن نهوض قوي من “الكبوة” الآسيوية.
وأشار المجلس الى ان الفريق يحتاج الى وقفة جماعية من مجلس الادارة وجماهيره الوفية ليستعيد ألقه الكروي والمضي على طريق الانتصارات من جديد محلياً وخارجياً.
يذكر ان مجلس الإدارة سلم قبل أيام لاعبي الفريق ما نسبته 25 % من قيمة عقودهم الاحترافية مع النادي، الى جانب اقراره برفع قيمة عقد باسم فتحي الى 30 ألف دولار بحسب السقف المالي الذي حدده المجلس للتعاقدات المحلية، وتأكيدا على تنفيذ وعوده للاعب التي اطلقها مجلس الإدارة في وقت سابق.
الى ذلك قرر مجلس إدارة النادي ايضا البدء في تنفيذ مشروع حماية ملعب غمدان من خلال بناء سور خارجي، حيث تم الاتفاق على استدراج عروض من المتعهدين لإنجاز ذلك، والموافقة على اطلاق خدمة الرسائل القصيرة بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات والتي تتوجه الى جماهير النادي وإطلاعهم على اخبار النادي وفرقه الرياضية، بما يوفر دخلا ماليا لخزينة النادي على حد تعبير اعضاء مجلس الإدارة، من شأنها ان تساهم في حل المشكلة المالية الصعبة التي يمر فيها نادي الوحدات، في الوقت الذي رفض فيه مجلس الادارة طلب الاعتزال الذي تقدم به لاعب فريق الطائرة محمد الحوراني بإعتبار ما يزال قادرا على تقديم المزيد للفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock