رياضة محلية

إدارة نادي اتحاد الزرقاء تستقبل وفد جبل المكبر الفلسطيني

 نعمان عيد


الزرقاء – استقبل رئيس نادي اتحاد الزرقاء خالد الغويري، الوفد الاداري لنادي جبل المكبر الفلسطيني والذي يزور الاردن حاليا حيث رحب الغويري بالوفد الضيف، وقدم الغويري نبذة عن نشاطات النادي حديث التأسيس والنشاطات المستقبلية للنادي بصفته عضوا بلجنة الزرقاء الكروية، وأشاد الغويري بمشاركة فريق جبل المكبر في بطولة الاستقلال الكروية التي كانت لجنة الزرقاء تنوي تنظيمها ولكنها تأجلت، حيث سعى الفريق الفلسطيني رغم الظروف الصعبة للوصول إلى عمان وضمان المشاركة. بدوره أعرب رئيس نادي جبل المكبر الفلسطيني جمال عويسات عن شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء إدارة نادي اتحاد الزرقاء، ووجه عويسات الدعوة لنادي اتحاد الزرقاء بزيارة نادي جبل المكبر.


 فوز نادي المكبر الفلسطيني على القوقازي وديا بالكرة


 فاز فريق جبل المكبر الفلسطيني على مستضيفه فريق النادي القوقازي بنتيجة 2/0، سجلهما شادي علان وجمال علاء مناصفة على مدار الشوطين، في المباراة الكروية الودية التي جرت بينهما على ملعب كنعان عزت بالزرقاء، في إطار استعدادات الفريقين لبطولات الاتحاد القادمة حيث يستعد فريق النادي القوقازي الذي تصدر مجموعته بدوري أندية الدرجة الثانية للدور قبل النهائي من هذه البطولة للصعود للدرجة الاولى  للعودة إلى مكانه الطبيعي، بينما يستعد فريق المكبر الفلسطيني لبطولة الكأس الكروية الذي يدربه حسن حسين والمشرف الرياضي عبدالرؤوف عويسات.


 وفد المكبر الفلسطيني يغادرنا اليوم


 يغادرنا صباح اليوم وفد نادي جبل المكبر الفلسطيني إلى بلاده، الذي حضر بدعوة من لجنة الزرقاء الكروية للمشاركة في بطولة الاستقلال الكروية التي كانت لجنة الزرقاء تنوي تنظيمها ولكنها تأجلت، حيث سعى الفريق الفلسطيني رغم الظروف الصعبة للوصول إلى عمان وضمان المشاركة في بلدهم الثاني. 


يذكر أن الفريق قد خاض مباراتين وديتين، حيث خسر المباراة الاولى من فريق نادي الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد، وفي المباراة الثانية فاز على النادي القوقازي بهدفين مقابل لا شيء.


رئيس وفد جبل المكبر الفلسطيني جمال عويسات قدم الشكر لأسرة اتحاد الكرة الذي يترأسه سمو الامير علي بن الحسين على دعمه المتواصل للكرة الفلسطينة واستمرار استضافة الوفود الرياضية الفلسطينة، كما شكر عويسات رئيس لجنة الزرقاء الكروية باسل المجالي ووجه له الدعوة، ولجنة الزرقاء الكروية لزيارة نادي جبل المكبر وشكر أيضا رئيس وأعضاء إدارة نادي الزرقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock