ثقافة

إدارية “التشكيليين” تلتقي مدير المركز الثقافي الملكي

عمان- الغد– التقى مدير المركز الثقافي الملكي محمد أبو سماقة في مكتبه مساء امس رئيس رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين غازي انعيم يرافقه نائب الرئيس إحسان البندك وامين السر عبدالمجيد حلاوة ومسؤول المعارض كمال أبو حلاوة ومسؤول العلاقات العامة خلدون أبو طالب، كما حضر اللقاء رئيس قسم الإعلام الفنانة دانا خريس.


   وتركز اللقاء على بحث آفاق التعاون بين الجهتين، وتم الاتفاق على أن تقوم الرابطة بتقييم المعارض التي ستقام في المركز وتقديم المشورة اللازمة بما يخص الندوات والنقاد والورش الفنية وترشيح النقاد للحديث حول بعض التجارب الفنية والمعارض المقامة في المركز.. على أن يقدم المركز الدعم اللوجستي فيما يتعلق بالدعوات والضيافة والإعلام.


   كما تم الاتفاق على إقامة معرضين للرابطة في المركز وهما، الأول في 21 آذار (مارس) بمناسبة يوم الأم، والثاني في 25 أيار (مايو) بمناسبة يوم الاستقلال، وهو المعرض السنوي لأعضاء الرابطة.


   بدوره أكد أبو سماقة على الدور الكبير الذي تلعبه الرابطة في إثراء المشهد الثقافي والتشكيلي، منوهاً بأن الرابطة تعد شريكاً أساسياً للمركز في تنفيذ البرامج والمشاريع التشكيلية والجمالية.


   من جهته، أشاد رئيس الرابطة غازي انعيم باللقاء، وأوضح بأن اللقاء عكس حرص إدارة المركز على التعاون من أجل الارتقاء بالثقافة والتشكيل وتقديم المنتج الإبداعي الذي يمثل الصورة الحقيقية للتشكيل الأردني، مبينا أن الهيئة الإدارية أعدت خطة تهدف إلى الارتقاء بالفن على جميع المستويات، كما تحرص على التواصل مع جميع المؤسسات الفاعلة والداعمة بما يخدم مصلحة الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock