أخبار محلية

إذاعة “الأردنية” تنظم مؤتمرا حول الإعلام المسموع غدا

عمان- الغد- تفتتح سمو الأميرة ريم علي في الجامعة الأردنية غدا أعمال مؤتمر الإعلام الأردني المسموع في الألفية الثالثة الذي تنظمه اذاعة الجامعة.
وقال مدير الاذاعة محمد واصف إن المؤتمر الذي يستمر يوماً واحدا يعقد بالتزامن مع احتفال اذاعات العالم باليوم العالمي للاذاعات الذي يصادف غدا. ولفت واصف إلى أن المؤتمر يتضمن عقد جلستي عمل، تقدم في الأولى منها وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ ورقة عمل بعنوان “الاعلام والثقافة”، فيما يقدم العين الدكتور جواد العناني ورقة عمل بعنوان “الاعلام والربيع العربي”، وأمين عمان الكبرى عقل بلتاجي دراسة بعنوان “المؤسسات الكبرى ودعمها للاذاعات المجتمعية: أمانة عمان أنموذجا”، في حين يتناول مدير مؤسسة الاذاعة والتلفزيون رمضان رواشدة دور الإعلام الحكومي في تشكيل الوعي المجتمعي.
وفي الجلسة الثانية يقدم الدكتور أمجد القاضي ورقة عمل بعنوان “القانون المعدل لهيئة الاعلام المرئي والمسموع”، وورقة عمل يقدمها مدير معهد الاعلام الاردني الدكتور باسم الطويسي بعنوان “الاذاعات والديمقراطيات المحلية”، فيما يسلط الكاتب سلطان حطاب الضوء على “الاعلام كسلاح من أسلحة الأمن الوطني”، ويعرض رئيس جمعية المذيعين الأردنيين حاتم الكسواني واقع وآفاق الجمعية التي تسعى إلى رفع مستويات الإذاعات الوطنية. كما سيتم تكريم عدد من الرواد الأوائل في الإذاعات الأردنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock