إذاعة هوا عمان تعد برامج خاصة خلال فترة العيد

عمان - الغد - فرغت إذاعة هوا عمان التابعة لأمانة عمان الكبرى من إعداد دورة برامجية خاصة بأيام عيد الفطر السعيد تسجّل فيها بطاقات معايدة مع كبار المسؤولين.اضافة اعلان
وقال مدير الإذاعة الزميل فضل معارك إنّ الإذاعة قامت بتسجيل برنامج خاص بالمناسبة يتناول معاني العيد والعادات والتقاليد التي تعيشها الأسرة في أجوائه، والتحضيرات التي تسبقه في جميع مناطق المملكة، وسيبث في أول وثالث أيام العيد.
وتمّ تجهيز نصائح طبية، إضافة إلى إنتاج برامج خاصة، وحديث العيد وبرنامج ديني يتوافق مع المناسبة وحلقة تتعلق بالأشخاص ذوي الإعاقة والعيد، يتم بثها قبل العيد بيوم وتعاد يوم الجمعة الثاني من أيلول (سبتمبر) قبل صلاة الجمعة، إلى جانب برنامج خاص عن العيد في عمان بين الماضي والحاضر يجري بثه في اليوم الثاني عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وأشار إلى بث مسرحية "فشة غل" التي عرضت على هامش مهرجان صيف عمان 2011، وهي من بطولة الفنانين حسين طبيشات وناريمان عبدالكريم وغيرهم في أول أيام العيد في الساعة الثالثة عصرا والتاسعة مساء وحفلات لفنانين أردنيين من مهرجان صيف عمان.
يشار إلى أنّ الإذاعة أطلقت في شهر رمضان المبارك مجموعة من البرامج الدينية والاجتماعية ذات الطابع الرمضاني، مثل بيت النبوة ووقفات رمضانية وبستان العارفين وشخصيات، إضافة إلى برامج اجتماعية وطبية مثل عمان أيام زمان والضيف عماني في رمضان وصحتك بالدنيا وأفاويق وليالي القلعة سمر وحكاية وأنتجت الإعلان الخاص بالليالي.
وبثت على الهواء مباشرة لقاءات مع القائمين على ليالي القلعة والمواطنين يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع طيلة الشهر الفضيل، إضافة إلى بث الفعاليات الفنية التي أقيمت على هامش الليالي.