آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

إربد: اتفاق بشأن “الاوتوبارك” ينهي اضراب التجار

أحمد التميمي

إربد- أنهى اتفاق توصلت إليه غرفة تجارة إربد مع المستثمر في شركة مواقف الاوتوبارك وبلدية إربد الكبرى اضرابا كان يعتزم تجار تنفيذه غدا الاثنين أمام مبنى محافظة إربد وإغلاق محلاتهم التجارية.

وحسب الاتفاق التي توصل إليه المعنيون خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة إربد أنه يسمح للمركبات بالتحميل والتنزيل المجاني وتوفير بطاقة فئة الدينار باستمرار وفي حال نفاذ الكمية من الموظف ينسحب من الموقع ويتم ادخالها آليا.

ونصت الاتفاقية على عدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك إلى داخل المحال التجارية وتسمية الشوراع المشمولة بخدمة الاوتوبارك والإعلان عنها.

ووفق الاتفاق فإنه يحق لساكني البيوت القديمة في الشوراع المشمولة الاصطفاف مجانا في حال إحضار اثبات ملكية المنزل، إضافة إلى الاصطفاف المجاني امام المساجد والمدارس والكنائس والمخابز.

ونص الاتفاقية على استثناء أيام العطل الرسمية والأعياد والمناسبات الوطنية من الاوتوبارك، إضافة إلى تحديد أوقات الاوتوبارك من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثامنة مساء.

وحسب الاتفاقية “يتم تغطية الشوارع المشمولة بكابينات لبيع البطاقات خلال شهرين وفي حال توفر الكابينات يتم تقليص عدد الموظفين ويختصر عملهم على إرشاد المواطنين بكيفية التعامل مع التطبيق مع احضار ماكينات حديثة بدل الموظفين في المستقبل القريب”.

ونص الاتفاق على توفير كاميرات في الشوراع المشمولة بالمشروع بالتشاور مع الأمن العام، غضافة أن تشمل البطاقة أكثر من سيارة وأن تتم المباشرة بييع البطاقات في المحال التجارية في الشوراع المشمولة بالمشروع.

خلال الاجتماع – الغد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock