إربد

” إربد الاهلية” تخفض رسوم بعض تخصصاتها

إربد – الغد – قرر مجلس أمناء جامعة إربد الأهلية برئاسة الدكتور عزت جرادات رئيس المجلس، الموافقة على منح أبناء المتقاعدين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وأبناء أعضاء النقابات الأردنيين تخفيضا بنسبة 10 % لجميع الفصول الدراسية.
كما قرر المحلس تخفيض رسوم الساعات المعتمدة في تخصص نظم المعلومات المحاسبية ليكون (50) ديناراً، و رسوم الساعات المعتمدة في تخصص نظم المعلومات الإدارية ليكون (45) ديناراً، ومنح خصم للطلبة الجدد في هذين التخصصين بنسبة 25 % للعام الدراسي 2012/2013.

تشكيل مجلس تنسيقي زراعي لمحافظات الشمال

أحمد التميمي
اربد – شكل في إربد أمس مجلس تنسيقي للمحافظات الزراعية ضم محافظات إربد والمفرق وعجلون ووادي الأردن، كون هذه المناطق تعد الأعلى إنتاجية على الصعيد الزراعي وتوفر 80 بالمائة من إنتاج الخضار والفواكه في الأردن وكذلك الثروة الحيوانية. وقال رئيس اتحاد المزارعين في محافظة إربد بسام الخصاونة في تصريح صحفي إن المجلس الذي ضم مجموعة من أصحاب الخبرة في العمل الزراعي سيتولى تدارس قضايا القطاع، وهمومه والعمل على حل الإشكالات التي تواجهه من خلال التنسيق مع الجهات الرسمية والأخرى المعنية بالواقع الزراعي.
ودعا إلى دعم جهود المجلس وضرورة دعم القطاع الزراعي من خلاله خاصة في مجالات الارتفاع في أسعار المياه والكهرباء والمحروقات ومستلزمات الإنتاج.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock