إربدمحافظات

“إربد الكبرى”: لجان تطوعية للتواصل بين إدارات البلديات والسكان

إربد–الغد- قال رئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي إن البلدية قد بدأت باستقبال طلبات الاشتراك في اللجان المساندة للمناطق، مشيرا الى ان هذه اللجان استشارية تطوعية ذات صفة اعتبارية تعنى بالخدمة المجتمعية بشكل عام والخدمات المقدمة من البلديات بشكل خاص وستكون حلقة وصل ما بين سكان المنطقة وإدارة البلدية.
واضاف الكوفحي في بيان صحفي، أن الهدف من تشكيل هذه اللجان هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإشراك مختلف أفراد المجتمع المحلي في صنع القرار والمساهمة في حل المشكلات التي تواجه العمل في مختلف المناطق.
من جهة أخرى قال المستشار الخاص لرئيس البلدية عطا الفرسوني رئيس اللجنة المشكلة لوضع الأسس لاختيار أعضاء اللجان المساندة في المناطق، إن اللجنة اجتمعت بشكل مكثف ودوري إيمانا منها بضرورة وأهمية عمل اللجان المساندة، مشيرا الى انه تم وضع تصور كامل عن طبيعة عمل هذه اللجان والأسس الصحيحة في طريقة اختيار أعضائها بحيث يكون الأعضاء ممثلين لمختلف فئات وشرائح المجتمع المحلي من نساء وشباب وذوي الإعاقة.
يذكر أن بلدية إربد الكبرى قد بدأت باستقبال الطلبات للراغبين بالمشاركة في اللجان المساندة للمناطق اعتبارا من يوم أمس، ولغاية تاريخ 11/ 8/ 2022 على الرابط الإلكتروني (https://forms.gle/uUzRhfZcggTCX5RW9)
أو عن طريق مراجعة المنطقة وتعبئة النموذج الورقي المعد لهذه الغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock