إربدمحافظات

تمديد دوام رخص المهن في بلدية اربد حتى السادسة مساء

أحمد التميمي
إربد- قررت بلدية اربد الكبرى تمديد دوام دائرة رخص المهن والدوائر المتعلق عملها بها من الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء، اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى نهاية الشهر الحالي، فيما قررت فتح ابواب ذات الدوائر امام خدمة التجار يوم الجمعة ايضا من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.
وتنتهي مهلة اصدار الرخص دون استيفاء أي غرامات في 31 اذار الحالي، وتتفاوت نسبها تبعا للتأخير وقد تصل الى 50 بالمائة من قيمة الرخصة.

وحسب ما قال رئيس بلدية اربد الكبرى، إن هذا التمديد يأتي من باب حرص البلدية على تسهيل مهمة التجار وأصحاب المحال التجارية والرخص وتجنيبهم دفع الغرامة التي تفرض عليهم بعد انتهاء الشهر الحالي.

وأضاف بني هاني ان البلدية قررت ان يكون الدوام في جميع الدوائر المعنية برخص المهن اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساء فيما يكون دوام يوم الجمعة من العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً على أن يكون الدوام في اخر أيام الشهر لغاية الساعة العاشرة ليلاً مع إمكانية تمديد الدوام في هذا اليوم حسب ما تفتضيه مصلحة العمل.

وطالب رئيس البلدية الراغبين بتجديد رخص المهن الخاصة بهم ضرورة إصدارها قبل انتهاء المهلة الممنوحة، مؤكداً ان القانون سيطبق على الجميع مع حلول الشهر القادم وسيتم اغلاق المحال غير المرخصة مع فرض غرامات مالية على أي رخصة يتم إصدارها بعد تاريخ 31-3-2019 وتصل قيمة هذه الغرامات لغاية 50% من رسوم رخص المهن واللوحات الإعلانية.

واكد انه وضمن نظام رخص المهن المعمول به فإنه لا يمكن تمديد هذه المهلة لأكثر من التاريخ المعلن عنه.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock