إربدمحافظات

إربد.. توقيف حدث اعتدى على شاب بعد محاولته الدفاع عن شقيقته

أحمد التميمي

إربد أوقف مدعي عام إربد حدثا يبلغ  من العمر 17 عاما في إحد مراكز الاحداث بتهمة الإيذاء البليغ لشاب والقيام بفعل منافي للحياة بحق شقيقته وهي طفلة عمرها 14 عاما، بعد أن القت الأجهزة الأمنية القبض عليه لهروبه من وجه العدالة لأكثر من 20 يوما وإحالته للمحكمة المختصة، وفق المحامي أمجد بني هاني من منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية ( أرض ).

وقال المحامي بني هاني، إن الأجهزة الأمنية القت القبض على المشتبه به لقيامه بإيذاء الشاب بواسطة أداة حادة وقيامه بفعل مناف للحياة بحق شقيقة المعتدى عليه بعد أن كان فارا من وجه العدالة، مؤكدا انه سيصار الى استكمال إجراءات التقاضي بعد احالته للمحكمة المختصة.

واكد بني هاني ان الشاب خضع لعدة عمليات جراحية في منطقة الوجه والراس وهو يعاني من جروح قطعية متعددة في فروة الرأس والوجه واليدين اثناء مكوثه بالمستشفى لأكثر من 10 ايام وحالته تتماثل للشفاء .

وكان شاب من جنسية عربية تعرض للاعتداء من قبل شخص آخر وقيامه بفعل مناف للحياة بحق شقيقته بالقرب من منزلهم في مدينة اربد قبل حوالي شهر.

وقال مصدر امني ( حينها ) إنه ورد بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة اربد بتعرض شاب عشريني من جنسية عربية للاعتداء من قبل شخص آخر بواسطة أداة حادة في منطقة الوجه والرأس اثر خلاف حصل بينهما.

وكان قد تم إسعاف المصاب إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي ومنها إلى مستشفى اربد التخصصي حيث وصفت حالته العامة بالحسنة والبحث جارٍ عن المعتدي الذي لاذ بالفرار.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock