إربد

إربد: سطو مسلح على بنك وسرقة 9 آلاف دينار

احمد التميمي

إربد- تعرض أحد فروع البنك الأردني الكويتي في إربد للسطو من قبل مجهول متنكر بزي امرأة، تمكن من سرقة مبلغ 9 آلاف و500 دينار، بعد قيامه باشهار مسدس كان بحوزته قبل أن يلوذ بالفرار، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر ان غرفة العمليات في شرطة إربد تبلغت بالحادثة وتم على الفور تبليغ أقرب دورية متواجدة في المكان، إلا أن السارق تمكن من الفرار قبل وصول الأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية ممثلة بمختبرات الادلة الجرمية رفعت البصمات من موقع الحادثة.
وأشار المصدر إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن السارق بعد تمكنه من سرقة المبلغ، استقل مركبة كانت متواجدة بالقرب من البنك ولاذ بالفرار، لافتا إلى انه تم الاستعانة بكاميرات المراقبة الموجودة في البنك، إضافة إلى كاميرات موجودة بالمحال التجارية المجاورة لتحديد هوية السارق.
يشار إلى أن البنك يوجد في شارع مكتظ بحركة المرور وسط مدينة إربد وعادة ما يشهد اختناقات.
يذكر إلى أن حوادث مماثلة وقعت في العاصمة عمان خلال الأشهر الماضية تمكنت من خلالها الأجهزة الأمنية من القاء القبض على مرتكبيها وتحويلهم إلى المحاكم المختصة، فيما ما تزال هناك قضية سطو على أحد البنوك غير مكتشفة لغاية الآن.
ووقعت في أقل من شهر، وتحديدا من 22 كانون الثاني (يناير) الماضي ولغاية 8 شباط (فبراير) الماضي، 15 عملية سطو مسلح ومحاولة واحدة فاشلة، كان أبرزها السطو المسلح على 3 فروع بنوك في عمّان، إلى جانب عمليات أخرى طالت محلات تجارية وصيدليات ومكتب بريد، تركزت جميعها في كل من العاصمة وإربد والزرقاء.
وأكد المصدر أن الاجهزة الأمنية شكلت فريقا متخصصا للتحقيق بالحادثة لمعرفة هوية منفذ عملية السطو.

انتخابات 2020
26 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock