إربدمحافظات

إربد: ظهور تشققات في طريق الكورة يربك حركة السير

احمد التميمي

اربد – قررت مديرية أشغال محافظة اربد بالتعاون مع متصرفية لواء الكورة وشرطة غرب اربد، تحويل حركة سير المركبات القادمة من اربد الى دير ابي سعيد الى المسرب الآخر، جراء وجود منعطف خطير وتشققات، من شأنها أن تشكل خطورة على حياة السائقين.
وقالت مديرة الأشغال المهندسة منى اللحام، إن هناك تشققات واضحة للعيان في أحد المسارب، الذي يشهد إعادة تأهيل من قبل أحد المقاولين من شأنه تشكيل خطورة على حياة السائقين، حيث تم اتخاذ قرار من قبل الجهات المعنية بتحويل السير للمسرب الآخر ليصبح باتجاهين، والبدء فورا من قبل المقاول بإعادة صيانة الشارع.
وأشارت اللحام إلى أنه سيصار الى عمل توسعة محدودة للمسرب الآخر لاستيعاب حركة المركبات القادمة، اضافة الى تعزيزه بالاشارات المرورية الارشادية والتحذيرية ، مؤكدة انه سيتم الكشف على الطريق واخذ عينات وما إذا كان هناك حاجة الى “جرف” الشارع من جديد وإعادة تأهيله.
واكدت ان الطريق ما زال يشهد اعادة تأهيل منذ سنوات ولم يتم الانتهاء منه لغاية الآن، موضحة ان الوزارة لن تستلم المشروع في حال وجود اي عيوب، اضافة الى ان المشروع وبعد تسليمه يبقى لمدة عام من مسؤولية المقاول المنفذ.
وكانت “الغد” نشرت قبل ايام تقريرا عن طريق لواء الكورة – اربد، والذي ما زال العمل جاريا على اعادة تاهيله منذ سنوات، اضافة الى ما يشكله الطريق من خطورة على حياة السائقين، نظرا لافتقاره للاشارات التحذيرية والإنارة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock