إربدالسلايدر الرئيسيكورونامحافظات

إربد.. “فوضى” بمراكز التطعيم تحرم المئات من “الجرعة الثانية” (فيديو)

احمد التميمي

اربد – حرمت الفوضى التي شهدتها بعض مراكز التطعيم ضد كورونا في اربد المئات من المواطنين مما لديهم جرعة ثانية من تلقيهم اليوم لعدم قدرتهم على الوصول للمركز بسبب تواجد اعداد كبيرة من المواطنين.

واكد عدد من المواطنين ان تلقوا قبل ايام رسائل نصية من ادارة الازمات بموعد تلقيهم للجرعة الثانية من لقاح “فايزر” اليوم، وذهبوا على مواعيدهم ليتفاجأوا بالأعداد الكبيرة من المواطنين.

واشاروا الى عدم تمكنهم من الوصول الى المركز بسبب الفوضى العارمة التي شهدتها المراكز، مما اضطرهم الى العودة الى منازلهم دون حصولهم على الجرعة الثانية.

وتساءلوا ما مصير الجرعة الثانية في ظل عدم قدرتهم على الوصول الى المركز لتقليها، مشرين الى ان المركز اغلق ابوابه جراء الفوضى العارمة وامتنع عن اعطاء اللقاح للمواطنين.

وكان قال مدير صحة اربد الدكتور رياض الشياب، قال ان سبب تواجد عدد كبير من المواطنين امام مراكز التطعيم ضد كورونا انقطاع شبكة الانترنت وضعفها جراء امتحانات التوجيهي، اضافة الى ذهاب المواطنين للمراكز بدون مواعيد مسبقة بسبب نوعية المطعوم.

واكد الشياب عدم تمكن العاملون في مراكز التطعيم الدخول لبيانات المواطن المسجلين على المنصة المخصصة للتطعيم بسبب ضعف الانترنت، مما ادى الى تجمهر عدد كبير من المواطنين.

واشا الشياب الى وجود 10 الاف عينة والعاملون في المراكز لا يمكنهم اعطاء المطعوم لهم الا في حال التأكد من انهم غير مصابين بفيروس كورونا وحفاظا على سلامتهم.

واكد الشياب ان المديرية قامت بالتواصل مع الجهات المعنية لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن، مؤكدا الى ان اي شخص يتلقى المطعوم بحاجة الى 10 دقائق لغايات ادخال المعلومات على جهاز الحاسب وبالتالي فان ضعف الانترنت تسبب بتأخير تلك العملية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock