إربدمحافظات

إربد: 24 طالبا حصلوا على معدلات 100 بالفرع العلمي من أصل 71 طالبا

احمد التميمي

اربد – حصل 24 طالبا وطالبة في محافظة اربد على معدل 100% في الفرع العلمي بامتحان الثانوية العامة (التوجيهي) للعام الحالي 2020.

وحصل الطلاب من مدارس حكومية، جواد بني يونس من مدرسة دير أبي سعيد الثانوية وحمزة أبو العباس من مدرسة اربد الثانوية وعبد الرحمن العزة من مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز وغيث الردايدة من مدارس اربد الثانوية على معدل 100%.

كما حصلت الطالبات من مدارس حكومية على معدل 100% في الفرع العلمي في اربد وايلاف غرايبة من مدرسة حوارة الثانوية، وأية الزعبي من مدرسة اربد الثانوية ودانا ترعاني من مدرسة اربد الثانوية ودلع أبو إسماعيل من مدرسة المنصورة ورحمة الدلمي من مدرسة الشونة الشمالية ورحمة مطالقة من مدرسة أيدون ورؤى محمد من مدرسة القصيلة وسارة خفاجه من مدرسة قميم وشيراز سناجلة من مدرسة جمانة وشرين الزعبي من مدرسة جفين ومآب بني دومي من مدرسة كفرالماء، ومحمد ملكاوي من مدرسة ملكا وهداية العلي من مدرسة السيلة.

كما حصل الطلاب من مدارس خاصة في اربد على معدل 100% في الفرع العلمي وهم ادم سرحان من مدرسة نموذجية اليرموك وعمر سماره من نموذجية اليرموك وليث البيطار من مدرسة اربد النموذجية وميلاد الرواشدة من مدرسة أبواب العلم.

كما حصلت الطالبات من مدارس خاصة في اربد على معدل 100% في الفرع العلمي، تسنيم حادر من مدرسة الجيل الجديد وجنان لطايفة وسارة المومني من نموذجية اليرموك.

Ahmad.altamimi@alghad.jo

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock