إربد

إزالة “كوخ” أمني من وسط إربد يثير تساؤلات المواطنين

أحمد التميمي

إربد – استغرب مواطنون في اربد من إزالة “الكوخ” الأمني التابع لشرطة اربد من وسط المدينة بالقرب من دوار الساعة، مؤكدين أنهم كانوا يلجأون إليه في حال وجود أي شكوى، إضافة إلى حالة من الأمان الذي كان يشكله.

وأشار محمد سعيد انه تفاجأ اليوم بإزالة الكوخ الأمني من مكانه بالرغم من انه كان يخدم العديد من المتسوقين في حال تعرضوا لأي حادثة، مستغربا من عملية الإزالة بالرغم من الارتياح الكبير الذي كان يشعر فيه المواطن.

ودعا إلى إعادة الكوخ الأمني إلى مكانه وخصوصا وانه يردع الخارجين عن القانون، إضافة إلى ما يشكله الكوخ من حماية أمنية للمحال التجارية في أوقات متأخرة في الليل، مؤكدا انه إزالته خطا كبير في ظل الأوضاع الأمنية والمشاجرات التي تحدث في الوسط التجاري.

بدورة، قال مصدر امني مطلع لـ “الغد”  انه تم إزالة الكوخ الأمني بعد أن انتهت الغاية التي انشىء من اجلها وهي لجوء المواطن إلية وقت الحاجة للتبليغ عن شكوى، إلا أن توفر خدمة الاتصال المجاني مع رقم الطوارئ 911 حلت المشكلة بشكل نهائي.

وأكد المصدر انه سيصار إلى تثبيت دورية أمنية في مكان الكوخ الأمني، إضافة إلى أن الوسط التجاري باستمرار تتواجد فيه دوريات أمنية سواء متحركة أو راجلة وعلى مدار الساعة خدمة للمتسوقين وان اي اتصال من أي مواطن برقم الطوارئ فان الدورية خلال 10 دقائق تصله.

 

[email protected]

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. 10 دقايق؟
    معقول 10 دقايق بتوصل الدورة؟

    اي من المخفر الجنوبي لدوار الساعة بدها الدورة نص ساعة تا تمر من ازمة شارع بغداد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock