أخبار النجوم

إسماعيل يلتحق بالباطن وجمهور الرمثا يقرع الجرس بعد رحيل 10 لاعبين

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
إسماعيل يلتحق بالباطن السعودي اليوم
يلتحق المدرب الأردني ماهر إسماعيل اليوم الجمعة، بفريق نادي الباطن السعودي، استعدادا للاشراف على تدريب فريق تحت سن 17 لكرة القدم، الذي يلعب في مصاف أندية المحترفين.
وسبق لإسماعيل وأن وقع عقدا مع النادي السعودي، قبل أن يحدد اليوم موعدا لمغادرته عمان متوجها إلى السعودية، تمهيدا لمباشرة عمله.
وسبق لماهر إسماعيل، وأن اشرف على تدريب فرق الفئات في الباطن، وحقق معه نتائج جيدة، كما سجل رقما تمثل في تسجيل لاعبه محمد خالد أسرع هدف في تاريخ دوري الفئات السعودي، بعد 7 ثوان من إنطلاقة المباراة.
الحسين إربد يفاتح مجموعة من اللاعبين
فاتح نادي الحسين إربد ، مجموعة من اللاعبين، سعيا لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
وأجرى النادي اتصالات مع لاعبين أمثال قصي نمر وعبدالله أبو زيتون.
وجاءت مفاتحة النادي للاعبين الإثنين، عقب الأنباء التي تحدثت عن مغادرتهما لفريق الرمثا.
وتشير الأنباء أن المفاوضات قطعت شوطا أطول مع نمر، فيما أشار أبو زيتون أن نادي البقعة عرض عليه مبلغا ماليا مغريا، مع الإشارة إلى عرضين آخرين أحدهما من نادي السلط.
ولم يحسم اللاعبان أمرهما بشكل نهائي حتى يوم أمس، في انتظار دراسة العروض قبل الرد النهائي.
وكانت أنباء اشارت إلى أن مجموعة من اللاعبين يضربون موعدا مع أكثر من ناد، للاستماع إلى عرض جميع الأندية قبل حسم الوجهة.
لاعبو اليرموك يوافقون على عرض النادي
وافق لاعبو فريق اليرموك لكرة القدم، على عرض تقدم به نادي اليرموك، لمنح لاعبي فريق كرة القدم مستحقاته المالية عن الموسم الكروي الماضي، الذي هبط فيه الفريق من مصاف أندية المحترفين إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
إدارة اليرموك المعروفة بصدقها في التعامل مع اللاعبين، أبلغت الفريق بالظروف المالية الصعبة، وبالتالي اقترحت عليهم، خصم 25 % من مستحقاتهم، مقابل منحهم شيكات تصرف فورا خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.
الإدارة كلفت لاعبين اثنين لعرض المقترح على اللاعبين، ليأتي الرد ايجابيا من قبل اللاعبين، في انتظار تحديد مستحقات كل لاعب، قبل تسليمهم تلك المستحقات الشهر المقبل.
اضرار تلحق بسيارة حارس مرمى الجزيرة
لحقت اضرار بسيارة حارس مرمى فريق الجزيرة لكرة القدم أحمد عبدالستار، عندما تعرضت لاصطدام من قبل سيارة أخرى فجر يوم أمس.
وشاء القدر أن يكون عبدالستار عند لحظة الاصطدام في المسجد لأداء صلاة الفجر، قبل أن يخرج على وقع اصطدام سيارة أخرى بسيارته المتوقفة إلى جانب الطريق، حيث تعرضت السيارة الأخرى للإنقلاب دون الحاق الضرر بالسائق.
المدرب السابق لـ”النشامى” يحتفل بزفافه
احتفل المدرب العام السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم ياسين عمال يوم أمس الخميس، بحفل زفافه الذي أقيم في عمان.
العراقي عمال الذي عمل مدربا عاما لمنتخب “النشامى” إلى جانب مواطنه المدير الفني عدنان حمد، عاد من العاصمة القطرية الدوحة حيث يعمل في أكاديمية سباير قبل عدة أيام، لترتيب الحفل الذي أقيم يوم أمس، وسط مشاركة عدد من نجوم الكرة الأردنيين والعراقيين.
مغادرة 10 لاعبين في الرمثا وغياب التعاقدات يقلق الجماهير
يعيش جمهور نادي الرمثا حالة من القلق والخوف على فريقهم، في ظل عدم اتضاح الرؤيا بشأن تعاقدات الفريق الجديد، في ظل مغادرة حوالي 10 لاعبين من تشكيلة الفريق الموسم الماضي.
وكشف الجمهور عن قلقه حيال غياب الخطوات الفعلية في استقطاب لاعبين جدد، رغم بقاء فترة قصيرة على انطلاق البطولة العربية للأندية خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، والتي يشارك فيها الرمثا ممثلا للكرة الأردنية.
ويرى الجمهور أن مغادرة عدد كبير من اللاعبين أمثال محمد شطناوي وقصي نمر وعبدالله أبو زيتون ويوسف ذودان ومصعب اللحام والمحترفين الثلاثة أحمد الدوني وجهاد الباعور ومحمد شوكان، واحتمالية مغادرة عامر علي، يشكل حالة من القلق على مستقبل الفريق الذي لم يبرم صفقات حتى الآن.
وقرع جمهور الرمثا الجرس، بشأن غياب التحضيرات الجدية حتى الآن، على أمل أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، تعاقدات جيدة تليق بمشاركة عربية، وبحثا عن نتائج مميزة في المسابقات المحلية تليق باسم وعراقة وجماهيرية النادي.
إلى ذلك خضع لاعبو الرمثا لاختبارات باشراف المدير الفني الجزائري مراد رحموني.
ويرى البعض أن فريق الرمثا الذي يخضع لاختبارات في الوقت الحالي، لا يضم إلا عددا قليلا من اللاعبين المنتظر ظهورهم في التشكيلة الأساسية للفريق الأول في الموسم المقبل.
“المنسف” حاضر في فعاليات دورة اللياقة البدنية الدولية
كان “المنسف الأردني” حاضرا في دورة اللياقة البدنية الدولية التي اختتمت يوم أمس في مقر اتحاد الكرة، باشراف المحاضر كريم مالوش.
حضور “المنسف” كان من خلال تشديد مالوش على سلبيات هذه الوجبة للاعبين خاصة قبيل المباريات.
وأشار مالوش إلى أن المنسف يحتوي على الكثير من الدهون والكوليسترول المضرة بالجسم، وبالتالي إمكانية التأثير على اللاعب سلبا.
ودار نقاش ايجابي رافقته روح الدعابة بين المشاركين والمحاضر حول المنسف، انتهى بالتأكيد على أهمية المعلومات التي حصل عليها المدربون الذين كشفوا عن سعادتهم بمعلومات يحصلون عليها لأول مرة.
الدورة ووفق المشاركين، شهدت عرضا لعدة تجارب ايجابية، من ضمنها قيام المدرب فادي عنانزة بعرض لتجربة تدريب الصغار في نادي ارسنال الانجليزي، وهي التجربة التي خاضها في السابق.
كما دار نقاش حول كيفية تأهيل 6 لاعبين مصابين، استعدادا لمباراتين حاسمتين خلال فترة زمنية قصيرة، حيث دار نقاش اقترحت خلاله ستيفاني النبر الإستعانة بلاعبي سن 20، فيما اقترح مدربون آخرون عددا من الخيارات.
المدير الفني للاتحاد بلحسن مالوش، وفي حفل الختام، طلب من المدربين الراغبين باختصاص اللياقة البدنية، مراجعته لتحفيزهم وارسالهم في مزيد من الدورات المتخصصة، ليعلن قيس معمر وثابت عبيدات رغبتهما في ذلك، قبل أن ينسحب عبيدات الذي أكد رغبته في الوصول إلى درجة المدير الفني، فيما كان معمر هو الراغب بمزيد من الاختصاص في جانب اللياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock