ثقافةحياتنا

إشهار وتوقيع كتاب “لنبضي” للكاتبة آية النجداوي

عمان- الغد- أقامت مكتبة عبد الحميد شومان العامة ضمن برنامج قراءات في المكتبة، حفل إشهار وتوقيع كتاب “لنبضي” للكاتبة آية النجداوي، وقدم الحفل الذي أقيم في مكتبة شومان/ فرع الأشرفية إسلام عزام.
وبينت النجداوي أن كتاب “لنبضي” يتضمن مجموعة من خواطر لنصوص قصيرة ويتحدث عن كمية مشاعر مختلطة وعن سيكولوجية الرجل والمرأة بعد الفراق.
وبينت الكاتبة النجداوي أن الكتاب يركز على المشاعر العاطفية عند الإنسان، مشيرة إلى أن الطبيعة الإنسانية تركز على العاطفة أكثر من غيرها من الأمور البشرية.
وجاء في نص الكتاب “تعلم أن اسمك هذا يعني لي ولك الحياة وأكثر.. لا أدري ما الذي يدفعني دائما أن أكتب لك من جديد لكن شوقي وحبي يسيطران علي بكل قوة.. أعلم بأنك ستقرأ كلماتي إن كتبت وإن لم تكتب، بكل حب ودموعك تذرف دائما، أخرج لك بعضا من الذي أشعر به.. بكل قوتي وضعفي بكل حبي وخوفي.. بجميع مشاعري التي أكدسها لك، لأخفف عنا شيئا يا نبضي.. عدني الآن وعد أبدي أنه حتى لو انتهى كل ما بيننا بشكل غير قابل للتفاوض عدني حتى وإن أكلنا البعد.. وكل شيء وقف أمامنا ومهما باعدت بيننا الأيام وطال الزمان، أن تبقى كل الكلمات التي ما بيننا مبنية على الحب كما ابتدأت”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock