آخر الأخبارالغد الاردني

إصابة رجال أمن أثناء تفتيش منزل بمخيم حطين

عمان- قالت مديرية الأمن العام “إن قوة أمنية تعرضت لمقاومة شديدة ورشق بالحجارة اثناء تفتيش منزل بمخيم حطين، ما أدى لإصابة أفراد من القوة الأمنية”.
وأوضحت، في بيان صحفي أمس، تفاصيل الفيديو الذي نشره شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي “أظهر خلاله آثار تفتيش منزله وتعرض سيدة للإصابة، جراء قيام قوة أمنية بتفتيش منزله، بأن قوة أمنية توجهت فجر أول من أمس لتفتيش منزل مشتبه بهما من ذوي الاسبقيات الجرمية والمطلوبين على خلفية جريمة قتل، وقعت بمحافظة جرش”.
ولفتت المديرية إلى “أن الاثنين قاما وبرفقتهما مشتبه بهم من ذوي اسبقيات جرمية كانوا موجودين في المنزل، بإبداء مقاومة شديدة والقاء الحجارة على افراد القوة، كما حاول احدهم اشعال اسطوانة غاز بالمكان”، كاشفة عن أن افراد القوة طلبوا تعزيزات أمنية؛ وعند وصول القوة “استخدم الغاز المسيل للدموع بالقدر المطلوب للسيطرة على هؤلاء الاشخاص”.
واضافت انه نتج عن الحادثة “اصابة ضابطين وضابط صف من أفراد القوة، اسعفوا للمستشفى لتلقي العلاج، فيما اسعفت السيدة للمستشفى (ادعى ناشر الفيديو اصابتها بقنبلة غاز)، وتبين بعد الكشف الطبي عليها، ان اصابتها نتيجة الارتطام بجسم صلب راض، وهذه الاصابة لا تتوافق مع الادعاء، كما نتج عن ذلك اضرار مادية بعدد من المركبات، تعود لمواطنين نتيجة لرشق الحجارة”.-(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock