آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسيفاست بريككرة السلةكورونا الرئيسية

إصابة لاعب منتخب السلة أحمد الدويري بفيروس كورونا في تركيا

الدويري يطمئن عشاق السلة الأردنية بعد إصابته بـ (كوفيد - 19)

عمان – الغد – يتماثل لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة أحمد الدويري المحترف في صفوف فناربخشة التركي، للشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعد اصابته بالفيروس منذ 6 أيام، حيث يتواجد اللاعب بالحجر الصحي المنزلي في تركيا وحالته الصحية جيدة للغاية ويتماثل للشفاء.

وأكد نجم المنتخب الوطني لكرة السلة أحمد الدويري في تصريحات لـ (الغد) بأنه يتماثل للشفاء بعدما تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث كانت مصادر صحفية تركية اليوم السبت، أعلنت أن ثلاثة لاعبين من فريق فناربخشه التركي لكرة السلة، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد الدويري.

وكان النادي التركي قد أعلن صباح اليوم أن مجموعة من لاعبي وإداريي فناربخشه، عانوا من أعراض لمرض كورونا، ما استدعى نقلهم إلى المستشفى لإجراء فحوصات للتأكد من صحة إصابتهم بالفيروس.

لكن مواقع وصحف تركية، نقلت على لسان عضو مجلس إدارة النادي أورهان أوغوروغلو، أسماء اللاعبين المصابين وهم التشيكي يان فاسيلي واليوناني كوستاس سولوكاس إضافة إلى الدويري، وكذلك المدير الإداري للفريق جينك ريندا.

وتواصل رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان بالدويري، الذي أكد أنه موجود حاليا بالحجر المنزلي بعدما ظهرت عليه أعراض كورونا منذ أيام، مطمئنا الجميع بأنه في صحة ممتازة ويتماثل للشفاء التام.

يذكر أن دوري كرة السلة في تركيا لم يتوقف سوى قبل أيام قليلة، علما بأن إصابات كورونا في تركيا وصلت إلى أكثر من 600 إصابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock