أخبار النجومالرياضة

إصابة للاعبي الفيصلي دومنيك والقرا.. جيجا يتابع مدريد وباريس ويغادر.. جفال مرشح للعودة

تفاصيل اتفاق الأولمبي والأندية.. العقبة يطلب "بوغبا".. والعطار في إجازة

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
جيجا ورفاقه يحضرون الريال وباريس في عمان
يستعد نادي الرمثا، للإعلان عن هوية المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم، بعد فشل الاتفاق في اللحظات الأخيرة مع المدرب الألباني الكسندر جيجا ورفاقه.
المدرب الالباني اصطحب رفيقيه الألباني والكوسوفي إلى عمان، بعد فشل الاتفاق مع الرمثا، حيث حرص برفقة اصدقاء أردنيين على التوجه إلى أحد المقاهي لحضور مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان التي جرت ليلة أول من أمس بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يغادر عائدا إلى بلاده.
المدرب جيجا، تحدث في الجلسة بحسرة عن فشل اتفاقه مع الرمثا، لافتا إلى أن اسبابا كثيرة ساهمت في فشل الصفقة، ابرزها عدم شعوره بـ”البرستيج” الذي كان يجده في جميع مهامه التدريبية، ورفض النادي منح أطفال تذاكر سفر، ورفض اعطاء مقدمات عقود للمساعدين، قبل أن يوافق الرمثا على اعطائهم، مع المطالبة باقامة الجهاز الفني في الرمثا.
جيجا ايضا لم يكن راضيا عن درجة الفندق الذي كان يقيم به في إربد، لتساهم هذه الأسباب في عدم الاتفاق، وبالتالي الرحيل قبل بدء المشوار.
الرمثا من جانبه، سبق وأن أكد أن اتفاقا إلكترونيا جرى بين النادي والمدرب قبل وصوله إلى عمان، قبل أن يتفاجأ الرمثا بشروط جديدة حاول المدرب فرضها، وهو ما رفضه النادي الذي أبدى استغرابه لمحاولة استحداث شروط جديدة لم يتم الاتفاق عليها.
الرمثا وعقب فشل الاتفاق، بدأ بالبحث عن مدير فني جديد، حيث جرت اتصالات مع أكثر من شخصية، بانتظار الحسم خلال الساعات المقبلة.
بني ياسين يبحث عن الفوز والتسجيل
أكد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف في فريق نادي فولاذ الإيراني أنس بني ياسين، أن فريقه يخوض مباراة بالدوري يوم غد الجمعة، تتصادف مع احتفاله بعيد ميلاده.
وأشار أنس إلى أنه يسعى للاحتفال بعيد ميلاده، بالتسجيل في مباراة اليوم، والبحث عن الفوز لتكتمل الفرحة.

مديرة التسويق في اتحاد الكرة رهف عويس – (من المصدر)


أنس وفي تصريح لـ”الغد” من الاهواز بإيران، ابدى اعجابه بمنظومة الكرة الإيرانية، ومدى تطبيقها للاحتراف على أعلى الدرجات، ما يساهم دائما بتحقيق الكرة الإيرانية لنتائج جيدة.
هل يعود عدي جفال للعب في الأردن؟
تفيد المعلومات الواردة من نادي الرمثا، أن هناك تفكيرا باستمزاج رأي السوري عدي جفال للاحتراف في صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل.
وتفيد المعلومات أن الرمثا ناقش فكرة ضم اللاعب، بانتظار خطوات فعلية باتجاه التعاقد مع اللاعب السوري الذي سبق وأن احترف في فريق نادي الجزيرة.
ويتريث الرمثا حتى الآن في حسم هوية المحترف الثالث، بانتظار التعاقدات المحلية، لمعرفة المركز الذي يحتاجه لاستقطاب محترف قادر على اثراء الفريق.
يشار إلى أن الرمثا سبق وأن أعلن تعاقده مع السنغالي باتريك، والبوسني ماركو، بانتظار حسم هوية المحترف الثالث رسميا.
فريق العقبة يطلب “بوغبا”
طلب فريق نادي شباب العقبة لكرة القدم، الحصول على خدمات لاعب فريق البقعة محمد عباد المطلب المعروف بـ”بوغبا”.
وأكد العقبة رغبته بضم اللاعب، من خلال مفاتحة نادي البقعة للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، للمشاركة في منافسات مرحلة الذهاب بدوري المحترفين.
نادي شباب العقبة سبق ايضا وأن طلب من البقعة، الحصول على خدمات اللاعبين بسام دلدوم وفرح مكحل وعلي أبو صالح، للاستفادة منهم على سبيل الاعارة بدوري المحترفين، قبل العودة لفريق البقعة لمشاركته منافسات دوري أندية الدرجة الأولى الذي ينطلق خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.
إصابة للاعبي الفيصلي دومنيك والقرا
يواصل لاعبا فريق النادي الفيصلي لكرة القدم السنغالي دومنيك ميندي وعدي القرا، تدريباتهما وجلساتهما العلاجية، بعد تعرضهما لإصابتين مختلفتين خلال الفترة الماضية.
ويغيب اللاعبان عن التدريبات والمباريات، بسبب الخضوع لبرنامج علاجي باشراف المعالج شادي عاصي.
ويعاني دومنيك من تمزق في العضلة الخلفية، فيما يعاني القرا من إصابة من التواء في الكاحل.

مدرب فريق النجوم السعودي اسلام ذيابات – (من المصدر)


ويتوقع أن يعود النجمان للمباريات، بعد حوالي اسبوع أو 10 ايام، تمهيدا للمشاركة في مباريات الفيصلي الذي يواصل تحضيراته للموسم الكروي الجديد، والمشاركة الآسيوية المقبلة.
يشار إلى أن فريق الفيصلي يضم في صفوفه حاليا المحترفين الافريقيين السنغالي ميندي والنيجيري جابلان سلام، بانتظار تحديد هوية المحترف الاجنبي الثالث المتوقع أن يكون افريقيا ايضا.
الأولمبي يوافق على إعادة لاعبيه لانديتهم
توصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم أمس الاربعاء، لاتفاق مع أندية المحترفين، على السماح للاعبين في المنتخب، بالتوجه إلى انديتهم لمشاركتها المباريات ببطولة الشيخ سلطان العدوان التي ينظمها النادي الفيصلي.
وشهد يوم أمس تواصلا بين الأولمبي والأندية، في ظل الخلاف الذي ظهر قبل أيام، على خلفية تعليمات البطولة التي تمنع مشاركة لاعبي المنتخب الاولمبي في البطولة، حفاظا على انتظام تدريبات المنتخب الذي يستعد لنهائيات آسيا التي تقام في تايلند اعتبارا من يوم 8 كانون الثاني (يناير) المقبل.
واسفرت المشاورات على أن يسمح المنتخب للاعبيه بالالتحاق بأنديتهم فقط يوم المباراة ببطولة الفيصلي، إلى جانب اليوم الذي يخضع فيه المنتخب لاستراحة، على أن يتم التواصل بين مدربي المنتخب والاندية بشأن طبيعة التدريبات، من اجل التنسيق في الاحمال التدريبية.
إلى ذلك، يستعد المنتخب الأولمبي مطلع الشهر المقبل، لبرنامج مكثف من المباريات الودية مع الأندية والفرق المحلية.
ويستعد الأولمبي لملاقاة فرق دار الدواء والوحدات والحرس الملكي والحسين اربد وسحاب.
العطار في إجازة “شهر العسل”
يواصل مهاجم فريق الجزيرة لكرة القدم عبدالله العطار، الاحتجاب عن تدريبات فريقه، بعد حصوله على إجازة “شهر العسل”.
واحتفل العطار الذي يلعب ايضا في صفوف المنتخب الوطني، يوم الجمعة الماضي بحفل زفافه، وسط مشاركة عدد من نجوم الكرة لاعبين ومدربين.
ويتوقع أن يعود العطار لمباشرة التدريبات مع الجزيرة، في الثلث الأول من الشهر المقبل.
عملية للاعب شباب الأردن في قطر
خضع لاعب فريق شباب الأردن لكرة القدم زيد الحيار الذي يلعب في صفوف منتخب الشباب، لعملية في الركبة في مركز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحة.
وتأتي هذه العملية على نفقة الاتحاد القطري، وفق الاتفاقية المبرمة بين الاتحادين الأردني والقطري.
يشار إلى أن الفترة الأخيرة، شهدت تواجدا لعدد كبير من اللاعبين الأردنيين الذين خضعوا للعلاج في قطر.
رهف تودع اتحاد كرة القدم
ودعت مديرة التسويق في اتحاد كرة القدم رهف عويس، موقعها في اتحاد كرة القدم، كمديرة للتسويق بعد عدة سنوات.
وينتظر أن يشهد اليوم الخميس اليوم الأخير لرهف في منصبها بالاتحاد، بعد أن اختارت المغادرة.
لقاء ايجابي بين الفيصلي والدرك
التقت إدارة النادي الفيصلي ورابطة مشجعي النادي والالتراس، اجتماعا يوم أمس الاربعاء مع ضباط ممثلين عن قوات الدرك، للتباحث بشأن بعض الأمور التي تخص ترتيبات الدخول إلى الملاعب.
وأكد الفيصلي أن اللقاء كان ايجابيا، بعد الاتفاق على العديد من النقاط التي تصب في مصلحة الرياضة وتحديدا كرة القدم.
ووجه الفيصلي الشكر والتقدير إلى قوات الدرك ممثلة بقائدها اللواء الركن حسين الحواتمة على الجهود الكبيرة التي تبذلها لحماية الملاعب والمنشآت الرياضية.
المدرب الاورغواني بالكرمل يطلب توقيع 10 لاعبين
طلب المدير الفني الاورغواني في نادي الكرمل، توقيع 10 لاعبين من الشباب، على عقود احترافيه في النادي، لاستثمرهم في المرحلة المقبلة فنيا وماديا.

لاعب فريق البقعة محمد عبدالمطلب – (من المصدر)


وجاء تنسيب المدرب الاورغواني، بعد متابعة حثيثة لتدريبات فرق النادي المختلفة، قبل أن يرصد 10 مواهب ينتظرها مستقبل كروي جيد، ما دفعه للتنسيب بأسمائهم للتوقيع رسميا معهم.
واستجابت الإدارة لطلب الخبير الاورغواني، حيث قامت بتوقيع 7 لاعبين، بانتظار توقيع 3 آخرين.
يشار إلى أن إدارة الكرمل برئاسة مالك شاهين، تقود النادي بخطوات احترافيه، املا في بناء فرق رياضية قادرة على المنافسة مستقبلا.
فوز لفريق ذيابات بالدوري السعودي
حقق فريق النجوم الذي يقوده طاقم مدربين أردني بقيادة اسلام ذيابات، الفوز يوم أمس على فريق المجزل بنتيجة 2-1، في المباراة التي اقيمت في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.
وتقدم فريق النجوم بعد هذا الفوز إلى المركز 17، بعد أن كان يحتل المركز 19 قبل حوالي أسبوعين.
يشار إلى أن اسلام ذيابات يتولى الإدارة الفنية لفريق النجوم إلى جانب المدرب العام أنس صبرة ومحمد سنجلاوي ومدرب حراس المرمى سلامة عيد.

كواليس النجوم

• حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم معتز ياسين، قطع شوطا طويلا في طريق العودة للمنافسات..معتز الذي يتواجد حاليا في قطر، بدأ مرحلة التدرب بالكرات في مركز سبيتار الطبي، حيث نزل إلى الملعب، في مؤشر عن قرب عودته للمنافسات.
• المحترف الإكوادوري في فريق السلط جورج كوستا، انخرط في مجموعة اللاعبين على “الواتس أب”، تعبيرا عن سعادته بالاجواء التي يعيشها..أحد لاعبي السلط اشار إلى أن كوستا سعيد جدا بالأجواء، حيث كتب على صفحات المجموعة بأنه “سلطي”.
• لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، استقبلوا أول من أمس، وقبيل التدريب، مدربهم راتب العوضات بحفاوة بالغة بعد النتائج الجيدة للفحوصات الطبية التي خضع لها.
• نادي شباب العقبة لكرة القدم، يستعد لدعوة لاعبيه لمباشرة التدريبات، اعتبارا من يوم الإثنين المقبل، استعدادا للموسم الجديد..العقبة ينتظر ايضا التحاق المحترف الليبيري ماركوس، الذي أبلغهم بأنه سيحضر معه محترفا آخر، أملا في انضمامه للفريق في حال لاقى اعجاب الجهاز الفني بقيادة رائد الداود.
• التفاصيل المالية تعيق اتفاق نادي شباب الأردن على تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم..النادي بدأ يتوجه للاعبين الشباب للاستثمار فيهم، على أمل التوصل قريبا لاتفاق مع لاعبين في الفريق الأول.
• المدير الإداري لفريق نادي السلط لكرة القدم، غادر موقعه لظروف خاصة، وبسبب عدم قدرته على التفرغ بما يخدم الفريق.
• المدرب العام لفريق الشرطة العراقي لكرة القدم هيثم الشبول، ومدرب حراس المرمى عبدالرؤوف الكتة، كانا سعيدين بتأهل فريقهما إلى دور الثمانية ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال..الفريق فاز على فريق نواذيبو الموريتاني بنتيجة 5-0 في مباراة الإياب.
• فريق البقعة لكرة القدم، يستعد لضم لاعبين جدد أمثال أحمد جمال وأحمد ثلجي وحمدي سعيد.
• فريق أبويل القبرصي لكرة القدم، الذي يحترف في صفوفه موسى التعمري وعمر هاني، مباراة مهمة أمام فريق أف 91 ديديلانجي لوكسمبورغ، في اطار منافسات الدوري الأوروبي…أبويل يحتاج للفوز للتأهل إلى الدور التالي، بعيدا عن مباراته الأخيرة أمام فريق إشبيلية الإسباني في المرحلة التالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock