إصابة مارتينيز تعيد التعمري إلى خيارات النصر.. رسالة شديدة اللهجة لرئيس ناد

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

النصر السعودي يفكر بالتعمري بعد إصابة مارتينيز

بدأ نادي النصر التفكير جديا، بالتعاقد مع المحترف الأردني في فريق لوفين البلجيكي موسى التعمري، في حال وافق ناديه على ذلك. وتأتي هذه الخطوة، بعد تعرض المحترف الأرجنتيني في فريق النصر بيتي مارتينيز لإصابة قوية أنهت موسمه مع الفريق. وتتيح التعليمات لفريق النصر التعاقد مع محترف بديل، في حال تعرض أحد محترفيه الأجانب لإصابة تنهي موسمه الكروي، وهو ما حصل مع مارتينيز الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي. وأكد وكيل أعمال اللاعبين الذي يطلع على التفاصيل في تصريح لـ”الغد” عن البدء في استمزاج رأي النادي البلجيكي بشأن الاستغناء عن التعمري، لبدء الإجراءات في حال وافق اللاعب وناديه، بانتظار الرد لحسم الأمور. وكان التعمري ضمن خيارات النصر بداية الموسم الكروي الحالي، ولكن دون أن يجسد ذلك على أرض الواقع.

الرمثا يدعو لاعبيه لمباشرة التدريبات يوم 4 المقبل

وجه المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم وسيم البزور، الدعوة إلى لاعبيه لبدء التجمع والتدريب، اعتبارا من يوم 4 الشهر المقبل، وذلك استعدادا للمرحلة المقبلة. وبدأ الرمثا مساعي محاولة ترتيب وتنظيم صفوف الفريق، الذي ينتظر ايضا التحاق محترفه السنغالي كوليبالي بعد فشل صفقة إعارته لنادي الخالدية البحريني.

نمر يقدم خطة عمل للنادي الفيصلي

يستعد خالد نمر الذي تم تعيينه مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية في النادي الفيصلي، لتقديم خطة عمل للمرحلة المقبلة، وتقديم الأسماء المرشحة للعمل معه في الفترة التالية. وأصدر الفيصلي قرارا أول من أمس، يقضي بتعيين نمر مديرا فنيا للفئات، قبل أن يطلب منه تقديم خطة العمل، وترشيح الأسماء التي ستساعده في التدريب.

رسالة شديدة اللهجة لرئيس ناد.. وتحذير للمدرب

كشف عضو في مجلس إدارة أحد الأندية، عن توجيه رسالة شديدة اللهجة لأحد رؤساء أندية المحترفين، بسبب إغفال الرئيس لدفع مستحقات سابقة مترتبة عليه لناد آخر. وقال الشخص المعني في الموضوع في تصريح لـ”الغد”، إن ناديه يشعر بغبن وقع عليه، نتيجة إنكار النادي الآخر لحقوق مالية، لافتا إلى أنه اضطر لتوجيه رسالة شديدة اللهجة لرئيس النادي، بعد فشل كل المحاولات الأخرى لحل الموضوع وديا. الشخص الذي يشعر بالظلم الذي وقع على ناديه، قام أيضا بالاتصال بالمدير الفني الذي وقع أخيرا على كشوفات ذلك النادي لتحذيره من ممارسات قد تضيع حقوقه المالية في حال لم يضمن تلك العقود بمواثيق رسمية.

ثقافة اللاعبين القانونية في تقدم

تشهد الفترة الحالية، تقدما في الثقافة القانونية للاعبين، الذين باتوا قادرين على تسجيل شكاوى دون الحاجة لمحامين أو حتى استشارات قانونية. وكشف لاعبون عن تقدم في معلوماتهم القانونية، الأمر الذي ساعدهم في تقديم شكاوى ضد أنديتهم، دون الحاجة لمحامين أو أي مساعدة. وكان اللاعب الأردني يعاني في الفترة الماضية، من غياب المعلومات القانونية الكافية، الأمر الذي كان يوقعهم في أخطاء كثيرة، تسببت في ضياع جزء من حقوقهم، قبل أن تتحسن ثقافتهم القانونية، وبالتالي التمكن من الحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم.

الفيصلي يتواصل مع المشتكين

كثف النادي الفيصلي، من مساعي التواصل مع المدربين واللاعبين المشتكين، أملا في حل جميع العقبات التي تكفل للنادي الحصول على الرخصة الآسيوية. ويتولى رئيس النادي نضال الحديد، التواصل مع أبناء الراحل راتب العوضات، لسداد مستحقاتهم، كما يتواصل النادي (رغم صعوبة التواصل) مع المدرب فراس الخلايلة المتواجد في السعودية، أملا في التوصل معه لتسوية مالية، في ظل إصرار المدرب على الحصول على نسبة كبيرة من مستحقاته المالية. ويتواصل الفيصلي ايضا مع المشتكين الدكتور غازي الكيلاني واللاعب السابق ماهر الجدع، والمدرب السابق خلدون البكار واللاعب مهدي علامة، أملا في التوصل لتسويات قريبة.

شباب الأردن يبدي رغبته بالمشاركة في البطولة العربية

كشف نادي شباب الأردن، عن رغبته في المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك سلمان)، في حال اعتذر نادي الحسين إربد عن المشاركة في البطولة. وكان اتحاد كرة القدم وجه الدعوة لناديي الفيصلي والوحدات، للمشاركة في البطولة، قبل أن يعتذرا، ليتجه الاتحاد لمخاطبة نادي الحسين إربد، الذي يفترض أن يكون قد حسم قرار المشاركة في البطولة أمس. وفي حال اعتذر الحسين عن عدم المشاركة، فإن شباب الأردن يتجه للموافقة عليها، وفق ما أكدته إدارة النادي. وينتظر نادي شباب الأردن توجيه الدعوة إليه رسميا، للإعلان بشكل واضح عن موقفه من البطولة، وإبداء الرغبة في المشاركة.

أبو ليلى يتألق أمام الأخدود

شهدت مباراة فريقي الجبلين والأخدود التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، تألقا لافتا لحارس مرمى الجبلين يزيد أبو ليلى المحترف في صفوف الفريق السعودي. ونجح أبو ليلى في لفت الأنظار، بعد أن تصدى لوابل من الكرات، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

كواليس النجوم

• رئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري، يواصل اقتحامه لمجال التدريب، بعد أن التحق أخيرا بدورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول المنعقدة حاليا في عمان. • وحدة أمن الملاعب برئاسة فادي أبو خيط، قامت يوم أمس بتنظيم زيارة إلى أندية الرمثا والحسين إربد والجليل، لبحث بعض التفاصيل المتعلقة بالتحضيرات للموسم الكروي المقبل.. الزيارة إلى نادي الرمثا شهدت حادثة طريفة، عندما مازح أحد أعضاء إدارة نادي الرمثا، المسؤول في وحدة أمن الملاعب ميلاد وريكات، وقال له إنه فيصلاوي، ليأتي رد ميلاد أن والده “أبو أنور” أمضى عمرا طويلا في خدمة النادي الفيصلي كمدير إداري.. ميلاد كشف عن سبب تسميته بهذا الاسم، لافتا إلى أن والده قام بتسميته حبا في حارس مرمى الفيصلي السابق ميلاد عباسي الذي تألق في إحدى المباريات التي تزامنت مع ولادة ميلاد، ليقوم “أبو أنور” بتسميته بهذا الاسم.. ميلاد كشف عن حادثة طريفة أخرى، تتمثل في أن والده أخفى اسم ميلاد، وأبلغ النادي أنه أطلق عليه اسم نبيل، قبل أن يكشف لاحقا أنه قام بتسميته ميلاد.. يشار إلى أن ميلاد وريكات يعتبر من الشخصيات المحبوبة والمقربة لجميع الأندية، لحسن تعامله ودماثة خلقه. • مدربون تمنوا على اتحاد كرة القدم، إعادة النظر في سياسة عقد دورات التدريب التي تسببت في تخريج مدربين لا علاقة لهم بالتدريب.. المدربون احتجوا على كثرة عقد دورات التدريب التي تسببت في جعل أعداد كبيرة من المواطنين يمتهنون التدريب بعد الحصول على شهادات رسمية من اتحاد الكرة.. المدربون طالبوا بتقنين الدورات، وضرورة اختيار الأفضل وعدم قبول أي شخص إلا بمواصفات محددة. • نادي الحسين إربد هو النادي الوحيد الذي أنجز بنسبة كبيرة الملف المالي المتعلق بالرخصة الآسيوية. • النادي الفيصلي اتفق مبدئيا مع اللاعب رزق بني هاني للعب في الفريق الموسم المقبل، ولكن دون توقيع عقد رسمي، بانتظار الاتفاق النهائي على كامل التفاصيل.. عدم توقيع العقد يأتي ربما في ظل عدم اتضاح مصير بني هاني الذي يأمل بانتهاء قضيته السابقة مع نادي شباب الأردن. • كانت هناك فكرة لمشاركة اتحاد كرة القدم، في اجتماع الأندية الذي سيعقد يوم السبت المقبل في الحسين إربد، قبل أن تتراجع فرص حدوث ذلك بسبب عدم حدوث توافق في ذلك. • اللاعب أنس بني ياسين، الذي كان يفترض جلوسه مع الفيصلي أول من أمس، طلب تأجيل عقد الجلسة بين الطرفين ليومين، بسبب ظروف خاصة.. الفيصلي كان قد استدعى بني ياسين، لمفاوضته بشأن تجديد العقد بين الطرفين.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

اضافة اعلان