العرب والعالمعربي

إصابة 64 فلسطينيا خلال اقتحام قوات الاحتلال قبر يوسف

أصيب نحو 64 فلسطينيا فجر اليوم الخميس، جراء اقتحام قوات الاحتلال قبر يوسف في المنطقة الشرقية من نابلس شمالي الضفة الغربية.
وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع إصابة واحدة بالرصاص الحي في الفخذ، ونقلت إلى مستشفى رفيديا، و16 بالمطاط، و40 بالغاز، منهم 4 أطفال ورضيع واحد، و5 حروق بقنابل الغاز، وإخلاء عائلتين من المنازل نتيجة الغاز الكثيف.
من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة قائد منطقة نابلس، ومستوطنين إسرائيليين اثنين برصاص مقاوميـن فلسطينيين في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.
ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة، عن مصادر في جيش الاحتلال قولها إن الإصابات وقعت خلال إطلاق النار من قبل مقاومين فلسطينيين خلال اقتحام جيش الاحتلال لمدينة نابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف فجر اليوم.
وفي شأن ذي صلة، شنت قوات الاحتلال، اليوم، حملة دهم وتفتيش واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة طالت 16 فلسطينيا.
وقال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ونابلس وسلفيت وطولكرم ورام الله والبيرة وجنين، واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock