أخبار محليةاقتصاد

إصدار أول تابلت عربي للأطفال

عمان- أعلنت شركة طلال أبو غزالة للتقنية، عن إصدار أول تابلت عربي مخصص للأطفال بأعلى المواصفات الدولية وبدعم من “أبو غزالة فاونديشن” ضمن برامجها لخدمة المجتمع.
وقال المدير التنفيذي للتسويق الدولي في مجموعة ابو غزالة العالمية رامز القنيبي لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الاحد، إن جهاز التابلت الذي يتميز بسعره المنافس والمدعوم من المجموعة، ووزنه الخفيف الذي يصل الى 340 غراما، ومساحة تخزينية 2 جيجا رام، اضافة الى سعة تخزينية تبلغ 32 جيجا، كما يتوفر فيه كاميرا أمامية وكاميرا خلفية عالية الوضوح، وغطاء لحمايته، ويدعم شريحة اتصال، سيتم توفيره في الاسواق بداية الشهر المقبل.
واشار القنيبي الى أن العالم اليوم يتجه الى توفير اجهزة تابلت مخصصة للأطفال وطلاب المدارس، مؤكدا أن اصدار هذا الجهاز يتماشى مع تحول وتوجه الحكومة الى أنظمة التعليم الكترونياً وعن بعد، وأنه سيكون جزءا من مشروع الحقيبة الذكية.
واضاف إن استخدام التقنيات الحديثة في التعليم تحفز الطالب على الابداع والابتكار والزيادة في مستواه التحصيلي باستخدام أنظمة حديثة، كما تسهم في اختصار الوقت والجهد لكل من الطالب والمعلم . من جهته، اوضح مدير عام تاج تيك صلاح ابو عصبة، أن انتاج هذا الجهاز يمثل انطلاقة جديدة لـ “طلال أبوغزالة العالمية”، حيث أن جميع أجهزة “تاج تيك” التي تم انتاجها سابقا، كانت تناسب جميع الأعمار والفئات، بينما يعتبر جهاز التابلت الجديد ، أول جهاز عربي مخصص للأطفال ويناسب احتياجاتهم.
بترا

انتخابات 2020
10 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock