Uncategorized

إصدار جدول “الفاينال فور” لـ”سلة” الناشئين

خالد العميري

عمان – أصدر اتحاد كرة السلة، جدول مباريات المرحلة الثانية “الفاينال فور” من بطولة دوري الناشئين تحت 14 سنة للموسم 2021، والتي تأهلت إليها فرق، اتحاد عمان والرياضي أرامكس ومدارس الإنجليزية والأرثوذكسي.

ووفقا للجدول، تنطلق المباريات يوم غد بإقامة أول لقاءات السلسلة القصيرة الممتدة لثلاث مباريات، حيث يلاقي الرياضي نظيره الإنجليزية عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الأمير حمزة، فيما يلتقي اتحاد عمان مع الأرثوذكسي عند الساعة الرابعة مساء في صالة الفحيص.

الأرثوذكسي يتوج بلقب دوري الناشئين لكرة السلة تحت 18 سنة

ويتجدد اللقاء بين الفرق يوم الثاني من شباط (فبراير) المقبل، حيث يلعب الإنجليزية والرياضي عند الساعة الرابعة والنصف مساء في صالة الأمير حمزة، ثم الأرثوذكسي مع اتحاد عمان الساعة السابعة والنصف في صالة الأرثوذكسي، على أن تقام الجولة الأخيرة من السلسلة يوم الرابع من الشهر نفسه، حيث يلتقي اتحاد عمان مع الأرثوذكسي الساعة الثانية عصرا في صالة الأمير حمزة، قبل أن يتواجه الرياضي مع الإنجليزية الساعة الثالثة والنصف في الصالة نفسها.

ويتأهل إلى المرحلة النهائية، الفريق الذي يسبق منافسه في تحقيق انتصارين، حيث يلعب الفائزان على اللقب في سلسلة قصيرة مكونة من ثلاث مباريات مفترضة، فيما يخوض الخاسران مباراة فاصلة، لتحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية”.

إلى ذلك، أعاد اتحاد كرة السلة، جدولة مباريات بطولة الناشئات تحت 16 سنة بسبب التأجيلات الأخيرة التي أصابت البطولة نتيحة للظروف الجوية التي سادت المملكة مؤخرا، حيث تختتم مباريات المرحلة الأولى (ذهاب) اليوم بإقامة لقاء واحد يجمع بين الفحيص والأرثوذكسي في تمام الساعة السادسة مساء على صالة الفحيص.

وتبدأ مباريات المرحلة الأولى (إياب) في الأول من شباط (فبراير) المقبل، حيث يستقبل الرياضي نظيره الفحيص عند الساعة السابعة والنصف مساء في صالة الأرثوذكسي، ثم يلعب الرياضي مع الأرثوذكسي يوم الثالث من الشهر نفسه في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بصالة الفحيص، على أن تختتم مباريات المرحلة يوم الخامس من الشهر المقبل بمواجهة الأرثوذكسي والفحيص عند الساعة 7:30 على صالة الأول.

ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني للمرحلة الثانية والنهائية، لخوض سلسلة قصيرة من 3 مباريات مفترضة، يفوز باللقب من يسبق منافسه في تحقيق انتصارين، بالبطولة التي تختتم يوم 12 من شباط (فبراير) المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock