أخبار محليةالغد الاردني

إطلاق البوابة الإلكترونية لجوائز التميز

آلاء مظهر

عمان- أعلنت جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي عن إطلاق البوابة الإلكترونية لجوائز التميز، بحسب المدير التنفيذي للجمعية لبنى طوقان.
وقالت طوقان، في تصريح لـ”الغد” أمس، إن هذه المرحلة تعد الخطوة الأولى للتقدم لجوائز التميز التربوي للعام الحالي وهما: جائزة المرشد التربوي المتميز، والمعلم المتميز)، والتي تهدف إلى تسجيل كل المؤهلين الراغبين بالتقدم لجوائز التميز لعام 2020.
وأضافت أن هذا المشروع يأتي تماشيا مع استراتيجية الجمعية فيما يتعلق بتطوير الأعمال والأنشطة الرئيسة، عبر إنشاء نظام الكتروني لإنجاز كل الإجراءات الخاصة بالتسجيل والقبول لدورات الجوائز، ويوفر المتطلبات اللازمة لتحقيق إمكانيات التوسع المستقبلية لأعمال الجمعية.
وبينت طوقان انه تم اطلاق النظام بشكل تدريجي وعن طريق نظام اختيار آلي مستهدفا الأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط للتقديم، حيث بدأ التواصل مع المستهدفين، وتم الحصول على ردود فعل ايجابية جدا واقبال جيد على البوابة الالكترونية.
وفيما يتعلق بالمرحلة الثانية، أشارت طوقان إلى أنها مرحلة التقدم الفعلي والتي ستكون متاحة للجميع في وقت لاحق سيتم الإعلان عنه قريبا.
وأوضحت ان البوابة الإلكترونية تهدف إلى تحسين تجربة المتقدم لطلبات جوائز التميّز وتعمل على توفير الجهد والوقت، وإعطاء المرونة للمتقدمين في التعامل مع طلباتهم واستلام التغذية الراجعة عنها في كافة مراحل الجائزة بشكل فوري.
ولفتت إلى أن اهم ميزات نظام البوابة الالكترونية قدرته على استيعاب الاعداد المتزايدة من المتقدمين سنويا وتوفير الوقت والجهد من تعبئة الطلبات الورقية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock