شركات وأعمال

إطلاق ثاني مراحل برنامج حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank


عمان- أعلنت شركة أمنية عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج حاضنتها لريادة الأعمال The Tank في مقرها الرئيسي في مجمع الملك الحسين للأعمال، حيث دعت رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة الراغبين بالاستفادة من خدمات الحاضنة لتقديم طلبات الانتساب خلال شهر تموز (يوليو) الحالي.
وتُعد حاضنة The Tank من أبرز حواضن الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، نظرا لما تقدمه من خدمات احتضان متكاملة فعلية وافتراضية مثل : الارشاد، والاستشارات المالية والقانونية والملكية الفكرية، وتطوير الأعمال، والتسويق، والتشبيك مع مستثمرين وشركاء دوليين والوصول إلى التمويل، والمكاتب، وتسهيل الترخيص المهني، والإعفاءات الضريبية والجمركية، بالإضافة إلى فرصة الاستثمار الأولي بقيمة 100 ألف دولار تقدمه شركة Oasis 500 وذلك بموجب اتفاق شراكة مع حاضنة The Tank.
ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية من برنامج حاضنة The Tank في نهاية شهر آب المقبل وذلك بعد الإنتهاء من تقديم العروض الفنية في بداية ذات الشهر، ومن ثم اختيار الشركات الناشئة المشاركة في هذه المرحلة واخطارها رسمياً عبر الإنترنت. وشدد مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم على أهمية الدور الحيوي الذي تلعبه حاضنة The Tank في دعم قطاع ريادة الأعمال والنهوض به في المملكة من خلال ما تقدمه من خدمات احتضان عملية وافتراضية متكاملة وغير مسبوقة لأصحاب المشاريع الناشئة، لافتا إلى العديد من الأفكار والمشاريع المبتكرة التي دعمتها الحاضنة أصبحت اليوم من أبرز الشركات الناجحة والمميزة في منطقة الشرق الأوسط. وتطرق إبراهيم، إلى عدد من الاتفاقات والشراكات التي وقعتها حاضنة The Tank لدعم بيئة الأعمال في المملكة ومن أبرزها Oasis 500 الشركة الرائدة في مجال تمويل المراحل الاستثمار الأولي وتسريع الأعمال، إلى جانب شراكتها الرئيسية لمسابقات اقليمية وعالمية مثل Seedstars و Entrepreneurship World Cup و AIM Startup وغيرهم.
وبحسب إبراهيم، تقدم حاضنة The Tank، العديد من الخدمات المميزة لـ10 شركات ناشئة على ارض الواقع سنويا بالتزامن مع احتضان 10مشاريع ناشئة افتراضيا ليصل مجموعهم لـ20 شركة، فيما يخصص برنامج إنترنت الأشياء (IoT) خدماته لأصحاب الأفكار التكنولوجية الريادية ويوفر خدمات ما قبل الإحتضان كدورات التوعية والتدريب، ونقل أحدث الأفكار واتجاهات الأعمال الحديثة، والتدريب المهني والتقني، ودورات الهاكاثون المتخصصة، كما تنظم أكثر من 120 فعالية عامة سنويا يستفيد منها أكثر من 3 آلاف شخص من المختصين والطلاب وريادي الأعمال. ونجحت The Tank خلال السنوات الماضية في تعزيز موقعها كأبرز حاضنات الأعمال للشركات الناشئة، أطلقت خلالها عدة برامج متطورة كان من أبرزها أول برنامج عملي “عبر الإنترنت” على مستوى المنطقة لاحتضان الشركات الأردنية الناشئة”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1829.30 0.21%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock