أخبار محليةالغد الاردني

إطلاق خدمة إنجاز فواتير تصدير الأجهزة الطبية إلكترونيا

أطلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء خدمة إلكترونية جديدة خاصة بإنجاز فواتير التصدير إلكترونيا لمستحضرات التجميل والمستحضرات التجميلية الصيدلانية والأجهزة والمستلزمات الطبية والمعقمات والمطهرات والمواد الأولية.
وأشار مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، حسب بيان للمؤسسة اليوم الاثنين، إلى أن الخدمة المستحدثة تمكن متلقي الخدمة من إنجاز جميع الإجراءات المرتبطة بإصدار موافقة التصدير إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة.
وبين أن الخدمة تتضمن إنجاز فواتير تصدير المستلزمات الطبية المسجلة وغير المسجلة وفواتير وتصدير مواد التجميل وفواتير تصدير منتجات البحر الميت وموادها الخام وفواتير المواد الأولية وفواتير إعادة تصدير مواد التجميل المستوردة والفواتير المشتركة التي تتضمن مواد تجميل ومستلزمات طبية.
وأضاف البيان أن الخدمة تسهم في تبسيط إجراءات انجاز الفواتير أمام متلقي الخدمة، مشيرا إلى توجه المؤسسة المستمر نحو أتمتة خدمات جديدة ضمن خطة التحول الإلكتروني الخاصة بالمؤسسة وبما يترجم التوجيهات الملكية السامية بضرورة الارتقاء المستمر بكفاءة ونوعية الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن.
يشار إلى أن الخدمة التي تمت أتمتتها من قبل مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات – شعبة المعلومات تتوفر على الرابط الإلكتروني http://application.jfda.jo/cosmo .
— (بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock