العقبةمحافظات

إطلاق شركة وساطة مالية في العقبة الاقتصادية

العقبة – أطلقت شركة “جي اف اي” الأردن للوساطة المالية والبورصات الاجنبية فرعها الجديد في العقبة كشركة استثمارية اردنية مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الاردنية .

وقال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة، خلال رعايته حفل إطلاق عمل الشركة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ان مثل هذه الاستثمارات تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتحفز الاستثمار على المستويين المحلي والعالمي وتجعل العقبة الخاصة إنموذجا متطورا في خدمة التجارة والاستثمار بشكل عام.

واضاف ان افتتاح فرع الشركة هو تأكيد وثقة بأن المنطقة الخاصة تقدم التسهيلات والحوافز الاستثمارية لإيجاد بيئة استثمارية جاذبة، مؤكدا انها تعتبر إضافة نوعية لما هو موجود في منظومة العقبة الاقتصادية من صناعات سياحية وتجارية اضافة الى تقديم خدماتها المباشرة لأبناء المجتمع المحلي والمستثمرين لتعزيز استثماراتهم والاستفادة من مدخراتهم المالية من خلال الشركة.

وقال رئيس قسم البورصة الاجنبية في هيئة الاوراق المالية خالد جبر، ان الشركة هي نتاج علاقة تكاملية تعاونية مع الهيئة وهي من اوائل الشركات المالية التي تهدف الى الاستثمار وتوظيف المال على المستوى المحلي، مشيرا الى ان الهيئة رخصت هذا العام 5 شركات اجنبية ووفرت زهاء 320 فرصة عمل وهي شركات مرخصة تحت مظلة القانون.

ودعا المستثمرين توخي الحيطة والحذر في التعامل مع الشركات غير المرخصة واعتماد المرخصة منها لتكون اموالهم في ايد أمينة وتجنب المخاطر وحماية صغار المستثمرين المحليين، مؤكدا التنسيق الدائم مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حول الشركات الراغبة في فتح فروع لها في مدينة العقبة.

وقال مدير عام شركة “جي اف اي” لؤي عازر، “ان توسيع الشركة اعملها لتمتد الى العقبة جاء في سبيل تقديم افضل مستويات من الخدمة للعملاء اينما وجدوا والتوعية والتدريب اللازم قبل البدء بالتعامل في مختلف الاسواق المالية. (بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock