إطلاق صفحة رسمية لمجلس النواب على "فيس بوك" و"تويتر"

عمان - اطلق مجلس النواب صفحة رسمية له على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بدعم من مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد).اضافة اعلان
وأكد رئيس المجلس عاطف الطراونة أهمية التعاون والشراكة مع "راصد" بما يسهم في تعزيز وتطوير اداء الامانة العامة في المجلس.
وقال ان مجلس النواب بإطلاقه صفحات التواصل الاجتماعي يكون بدأ ثورة بيضاء للاداء الاعلامي للمجلس بهدف ابرازه بصورة تليق بالمجلس كمؤسسة تشريعية وذراع مهمة من أذرع الدولة الأردنية.
واضاف الطراونة يعنينا ابراز جهد المجلس وتلقي النقد والتحليل البناء بما يخدم المصلحة العامة بعيدا عن الاجندات الخاصة الضيقة، مؤكدا ان المجلس سيتعامل مع كل الاراء والانتقادات والملاحظات التي ترد اليه عبر هذه الصفحات بكل انفتاح وشفافية وتقدير واخذها بعين الاعتبار في ادائه لعمله التشريعي والرقابي.
وأكد ان المجلس يعمل جاهدا مع "راصد" لخدمة شريحة خاصة في المجتمع، وهم ذوو الاحتياجات الخاصة ليكون البرلمان الأردني صديقا لهم بحيث سيتم العمل مع "راصد" لتجهيز مبنى المجلس بما يسهم في تسهيل مشاركة واطلاع ذوي الاحتياجات الخاصة على انشطة المجلس المختلفة واخذ حقها بالرعاية والاهتمام من ممثلي الأمة.
من جانبه، قال (راصد ) الدكتور عامر بني عامر ان المركز سيعمل بالشراكة مع مجلس النواب لرفع الكفاءة الفنية والقدرات لكادر المجلس بما يعزز من ادائه عموما.
وأشار الى ان فريق "راصد" سيعمل بكل طاقاته للمساهمة في المساعدة الفنية والدراسة والبحث والمشورة والاستجابة للاحتياجات الفنية والمعلوماتية للمجلس والامانة العامة.
كما سيتم الاستمرار بتقديم برامج تدريبية لتزويد الموظفين بالمعارف والمهارات في مختلف المجالات التي تسهم في تطوير اداء عملهم، اضافة لالتزام المركز بتقديم المساعدة الفنية للامانة العامة كاجهزة اللاتوب والسكانر وأي احتياجات لوجستية من شأنها تعزيز أداء الموظفين. -(بترا)