شركات وأعمال

إطلاق صندوق ALL Heartist Fund خلال أزمة كورونا

دبي-على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، تعمقت أزمة فيروس كورونا بشدة وامتد تأثيرها على أكثر من نصف سكان العالم إما بالحجر و / أو بحظر التجول. وقد نتج عن ذلك توقف تام في السفر والمطاعم وأماكن الترفيه، مما بات يؤثر بشكل كبير على القطاع الصناعي. واليوم، تمّ إغلاق أكثر من نصف الفنادق التابعة لعلامة “أكور” حول العالم، ومن المتوقع أن يصل العدد لأكثر من الثلثين في الأسابيع القادمة. وفي خضم هذا، وصلتنا أخبار جيدة حول انتعاش أولي للفنادق في السوق الصينية، وتحسّن جيد في معدل الحجوزات والمطاعم.
ولقد دفع هذا التدهور المفاجئ المجموعة إلى اتخاذ إجراءات جذرية وضرورية لجميع عملياتها العالمية من أجل الحد من تأثير هذه الجائحة على الأرباح والدخل، والتحضير للانتعاش في فترة ما بعد الأزمة. وتقف المجموعة، في هذه الأوقات الغير المسبوقة، أكثر من أي وقت مضى، بجانب موظفيها وشركائها ومجتمعاتها، موفرة لهم الوقت والموارد وإمكانية الوصول إلى شبكتها المحلية والعالمية.
وبعد التشاور مع المساهمين الرئيسيين في المجموعة، وهم جينجيانج انترناشونال، وهيئة قطر للاستثمار، وشركة المملكة القابضة وهاريس أسوشيتس، قررت مجموعة أكور تخصيص 25٪ من الأرباح المخطط لها (70 مليون يورو) لإطلاق صندوق ALL Heartist Fund”” وهو صندوق خاص لاغراض متعلقة بفيروس كورونا، والذي بهدف مساعدة مرضى كورونا الذين ليس لديهم ضمان اجتماعي أو تأمين صحي حيث يتعهد موظفو المجموعة البالغ عددهم 300.000 موظف بدفع نفقات المستشفى المعالجة لـCovid-19
و الموظفين الذين يعانون من ضائقة مالية كبيرة (تدرس كل حالة على حدة)، و الشركاء الأفراد الذين يواجهون صعوبات مالية (تدرس كل حالة على حدة)
ويعكس هذا الصندوق طموح المجموعة ومساهميها في تقديم مساهمة ذات قيمة ومعنى مع مبادرات التضامن العالمي لمعالجة الأزمة الصحية الحالية والتخطيط للاحتياجات المستقبلية. حصل هذا القرار على دعم بالإجماع من أعضاء مجلس الإدارة، الذين قرروا وبشكل جماعي تخفيض ما يتقاضونه بنسبة 20٪ للتبرع لصالح الصندوق. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم السيد سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكور بالتبرع بنسبة 25 ٪ من تعويضه للصندوق.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1671.02 1.69%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock