آخر الأخبار الرياضة

إطلاق مؤتمر “دور الأندية في تحصين فكر الشباب”

عمان -الغد–  أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب د.سامي المجالي، أن المجلس دوما ما يعول على الأندية التي تعد الذراع الرئيسية للمجلس، لما لها من دور ريادي في خدمة الشباب الأردني، الذي بات يشكل ثلثي المجتمع والذي يعد أمل الأمة ومستقبلها، موضحا أن الأندية تحمل رسالة ليست رياضية فقط وإنما ثقافية واجتماعية وقيمية.
وأضاف المجالي “أن تحصين فكر الشباب ما هو الا حماية لهم من أي فكر متطرف بات دخيلا على المجتمعات؛ حيث إن فئة الشباب هي الفئة المستهدفة للسيطرة على المجتمعات”.
وبين التوجيهات الملكية السامية والدور الفاعل والرئيسي الذي يقوم به جلالة الملك في مواجهة التطرف بأشكاله كافة ودعمه المستمر للشباب الأردني في المحافل الدولية والعالمية كافة، مشيرا الى أن المجلس يضع البرامج الكفيلة بتحصين فكر الشباب من التطرف من خلال المراكز الشبابية المنتشرة في أرجاء المملكة كافة.
جاء ذلك خلال رعايته يوم أمس أعمال مؤتمر “دور الأندية في تحصين فكر الشباب” الذي نظمته مديرية شباب العاصمة بالتعاون مع النادي الأرثوذكسي بحضور محافظ العاصمة خالد أبو زيد و150 مشاركا من رؤساء وأعضاء إدارات الأندية والهيئات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني في العاصمة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock