آخر الأخبارالغد الاردني

إطلاق مبادرة “لنجعل شتاءهم أدفأ” في الزرقاء

أعلن مؤسس دار الحسام للعمل الشبابي في الزرقاء المحامي حسام الخصاونة عن إطلاق مبادرة تحت عنوان ( لنجعل شتاءهم ادفأ ) والتي تهدف لتزويد 500 عائلة بمادة الكاز.

وقال الخصاونة ان ” دار الحسام للعمل الشبابي ” هي مبادرة تطوعية وطنية تسعى لتوسيع حملاتها الخيرية والتي تهدف لتغطية مناطق وأحياء مدينة الزرقاء إيماناً منها بأهمية ترسيخ وتجسيد منظومة التكافل الاجتماعي والإنساني للوقوف مع الأسر التي تحتاج للمساعدات الخيرية الدائمة.

ولفت الى ان هذه المبادرة تعتبر الاولى من نواعها في المحافظة وجاءت تماشياً مع المسؤولية المجتمعية لدعم واغاثة المجتمع المحلي والعائلات المستورة في ظل هذه الأجواء الباردة بالإضافة الى أن (دار الحسام للعمل الشبابي) على إطلاع كامل بأحوال سكان المناطق والعائلات التي هي بحاجة ماسة للمساعدة وأهمها مادة الكاز، للشعور بالدفء في فصل الشتاء.

واشار الى أن هذا العمل هو مسؤولية وشراكة وطنية نحو الوطن مطالباً من كافة المقتدرين ورجال الأعمال والقطاعات التجارية المساهمة في تنمية ودعم المجتمع والأنشطة الخيرية كافة. مؤكدا ضرورة نشر الأعمال الإيجابية والتطوعية وتعميمها على الجميع، لنشر الخير بين ابناء الوطن.

وبين ان هذه المبادرة هي من سلسلة مبادرات قادمة لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock