الكركمحافظات

إطلاق مبادرة “يوم المرح” لطلبة المدارس بالكرك

الكرك – الغد- اطلقت كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة مبادرة يوم المرح، ضمن مسيرتها في خدمة أطفال المناطق الأقل حظا في المجتمع المحلي.
وقال المشرف على المبادرة الدكتور مقداد الطراونة، إن المبادرة شملت توجه فريق متطوعي المبادرة المكون من 49 متطوعا من طلبة الكلية الى مدرسة الهاشمية الاساسية لتنفيذ النسخة 29 للمبادرة وذلك لأطفال الصف الثالث وعددهم 40 طفلا. وبين أن برنامج المبادرة اشتمل على تناول وجبة الافطار مع الطلبة بالمدرسة، ومن ثم الرسم على وجوه جميع الأطفال في المدرسة، وتوجه الأطفال بعدها لساحة المدرسة للبدء ببرنامج الالعاب والمسابقات الترفيهية.
وأشار إلى انه وفي نهاية البرنامج، الذي حضره جمهور غفير من طلبة المدرسة وكادرها التدريسي والإداري وأهالي الطلبة قام مدير تربية لواء المزار الجنوبي نضال المجالي، برفقته مدير الأنشطة في المديرية بتوزيع الهدايا والالعاب على جميع الأطفال المشاركين بالبرنامج، إضافة إلى 28 طفلا من ايتام ومعوزي المدرسة كافة كما تم تكريم مديرة المدرسة فدوة القضاة ومدير تربية المزار.
وأشار مدير التربية نضال المجالي، إلى عطاء جامعة مؤتة المستمر للمجتمع المحلي. كما شكر جامعة مؤتة وكلية علوم الرياضة وكادر المبادرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock