رياضة محلية

إعلان أسماء المشاركينبسباق السرعة في العقبة

عمان-الغد- أعلنت الأردنية لرياضة السيارات يوم أمس، عن قائمة المتسابقين، الذين سجلوا لخوض غمار منافسات سباق زين “العقبة” للسرعة، الذي سينطلق برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات صباح يوم الجمعة المقبل في شارع النهضة في مدينة العقبة، وبدعم من شركة زين للاتصالات وفندق موفنبيك العقبة ومؤسسة التسالي التجارية (إندومي) ومفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة.
وللمرة الأولى يبلغ عدد الدول المشاركة خمس دول هي: فلسطين وسورية ومصر والإمارات والأردن، كما حقق هذا السباق رقما قياسيا آخر بعدد المشاركين، حيث أظهرت القائمة تسجيل 67 سائقا من عمّان وفلسطين وسورية ومصر والإمارات، وترك المجال لخمسة عشر سائقا من مدينة العقبة، ليصل العدد الإجمالي إلى 82 سائقا وسائقة من المتوقع أن يخوضوا هذا السباق.
وتنذر الأسماء الموجودة ضمن القائمة عن سباق ناري ومنافسة قوية لحسم لقب هذا السباق، ومن أبرز المتسابقين متصدر البطولة رامي كغدو وحسام سالم الخبير في سباقات السرعة وخصوصا العقبة، وبلال الكردي وجاد نباص وغيرهم الكثير من الأبطال المتحفزين لحجز مراكز متقدمة.
ومن الجانب الفلسطيني، تبرز مشاركة نخبة أبطال هذه الرياضة؛ أمثال إبراهيم أبوشلبك وطارق صرصور، فيما تنحصر المشاركة النسوية بالفلسطينية نور داوود.
ويبحث المصري معتز عاطف عن مكان متقدم من خلال مشاركته الرابعة في هذا السباق، ويخوض المتسابق أحمد جاسم هذا السباق ممثلا لدولة الإمارات، فيما ستسجل المشاركة السورية حضورها الأول في سباقات السرعة في الأردن، من خلال مجموعة من السائقين أبطال سورية في سباقات السرعة.
الجدير بالذكر أن السباق سينطلق عند الساعة الثامنة من صباح يوم بعد غد الجمعة في شارع النهضة في مدينة العقبة على ثلاث جولات، يشارك في الأولى والثانية كل المتسابقين، فيما يشارك بالجولة الثالثة السائقون أصحاب أفضل عشرة أزمان مسجلة في الجولتين. وستعقد اللجنة المنظمة للحدث مؤتمرا صحفيا عند الساعة السادسة من يوم غد الخميس في فندق موفنبيك العقبة للحديث عن السباق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock