آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

إعلان قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي

عمان -الغد – أعلنت الأردنية لرياضة السيارات، قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة 21 متسابقا من الأردن وفلسطين منهم متسابقة واحدة.
ويتكون السباق من 3 جولات لكافة المشاركين، ويبلغ طول المسار 3000 متر والبداية 203 أمتار، والنهاية 446 مترا وفرق الارتفاع 243 مترا ويبلغ مستوى التدرج 8 %.
ويقام السباق بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، وبرعاية زين الأردن، وسيتم بث فعاليات السباق من خلال قناة المملكة على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”يوتيوب”.
ووفق التعليمات التكميلية للسباق ستجرى يوم غد عملية التدقيق الإداري وتوزيع الأرقام على المتسابقين ومن ثم إجراء الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق في كراج أبوطوق بالمنطقة الصناعية في وادي السير، وسيجري المتسابقون تدريباتهم يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.
وكان المتسابق شاكر جويحان حقق لقب سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان مرتين على التوالي.
حيث فاز بالسباق العام 2020، بزمن 1.51.249 دقيقة وفي العام 2021 حقق رقما أفضل من العام 2020 بزمن 1.50.093 دقيقة ولم يستطع جويحان كسر الرقم القياسي المسجل العام 2019 بإسم المتسابق خاتشيك شاديان بزمن 1.48.28 دقيقة.

المشاركون في السباق

شاكر جويحان على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 8، ايهاب الشرفا على متن سيارة ايفو 10، محمد صبيحات على متن سيارة ايفو 6، ايمن النجار على متن سيارة ايفو بروتو تايب، هشام أمير النجار على متن سيارة ايفو 7، نانسي المجالي على متن سيارة ايفو 6، عامر موسى على متن سيارة تويوتا ستارليت، عاصم عارف على متن سيارة رينو كليو آر اس، عمار القيسي على متن سيارة بي ام دبليو ايه 46، عدي الداود على متن سيارة ايفو 8، سالم طعيمة على متن سيارة بي ام دبليو ايه 30، خليل المحيسن على متن سيارة بي ام ام 3، غيث وريكات على متن سيارة ايفو 7 بروتو تايب، حمادة عودة (فلسطين) على متن سيارة ايفو 10، رائد دهشان على متن سيارة ايفو 3،
أحمد البنا على متن سيارة غولف في دبليو، يزن قطان على متن سيارة ميتسوبيشي كولت، مصطفى عطاري على متن سيارة ايفو 8، أمير النجار على متن سيارة ميتسوبيشي كولت، عيسى أبو جاموس على متن سيارة ايفو 9، هشام النجار على متن سيارة ايفو 9.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock