أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

إعلان قائمة المناقلات بين الجامعات السبت

تيسير النعيمات

عمان – تعلن وحدة تنسيق القبول الموحد على موقعها الإلكتروني السبت، قائمة المناقلات بين الجامعات التي تضم أكثر من 8 آلاف طالبة وطالبة وقائمة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردنيين فيما تعلن الجامعة الأردنية القائمة الثانية من المقبولين ضمن البرنامج الموازي.
وكانت الوحدة أعلنت أمس نتائج القبول الموحد لحملة الشهادات الاجنبية للعام الجامعي 2019 – 2020، كما اعلنت على موقعها الإلكتروني نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير للعام الجامعي 2019 – 2020 والتي ضمت 407 طلاب.
وبلغ عدد المرشحين للقبول في الجامعات الرسمية ضمن قائمة القبول الموحد التي أعلنت نتائجها الأحد الماضي 51748 طالبا وطالبة من بين 54580 طالبا تقدموا بطلبات لوحدة تنسيق القبول الموحد.
إلى ذلك تعلن الجامعة الأردنية على موقعها الإلكتروني الثلاثاء المقبل القائمة الثالثة من المقبولين ضمن البرنامج الموازي وفق ما صرح به لـ “الغد” المسجل العام للجامعة الدكتور محمد الشريدة، مشيرا إلى أن مجموع الطلبات المقدمة للالتحاق بالبرنامج بلغ 11 ألف طلب.
من جانب آخر، دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الطلبة الذين تقدموا بطلبات للاستفادة من البعثات الخارجية للعام الجامعي إلى متابعة البث المباشر على صفحة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الرابط التالي:https://www.facebook.com/mohejordan/

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock