معان

إغلاق المحمية الأثرية في البترا

حسين كريسان

بترا – قررت إدارة سلطة إقليم البترا، اليوم السبت، إغلاق موقع المحمية الأثرية أمام الحركة السياحية نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أرواح المواطنين والسياح.

وكانت سلطة إقليم البترا أعلنت انها ستضع كوادرها في حالة تأهب قصوى استعدادا للأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة.

وقالت السلطة إنها تستعد للتعامل مع الظروف الجوية التي تسود المملكة هذه الأيام، مع بدء تساقط الأمطار واحتمالية تشكل السيول في مختلف مدينة البترا.

من جهته، أكد رئيس السلطة بالإنابة الدكتور سليمان الفرجات، أن السلطة وضعت خطة طوارئ للتعامل مع الأحوال الجوية المتوقعة، وأن كوادر السلطة وأجهزتها المختلفة وضعت بحالة تأهب قصوى للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة.

ودعا المواطنين إلى الالتزام بالارشادات الصادرة عن الجهات المعنية بعدم الخروج في حالات تساقط الأمطار الغزيرة وتشكل السيول إلا عند الضرورة القصوى.

وأهابت السلطة بالمواطنين في لواء البترا إلى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية وأماكن تجمعات السيول والأمطار خلال فترة تأثير المنخفض الجوي.

وجددت السلطة استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ :الغرفة الرئيسة- مديرية الخدمات (032155096) (0799724823) الحي الجنوبي (032150012) (0799031999)، المحمية الأثرية (0772261830).





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock