شركات وأعمال

إغلاق باب التقديم لـ”جائزة لكزس للتصميم” للعام 2020

عمان- أعلنت شركة “لكزس” عن إغلاق باب التقديم للنسخة الثامنة من “جائزة لكزس للتصميم” للعام 2020، والتي تُنظم تحت شعار “التصميم نحو غدٍ أفضل”. وتستمر المسابقة العالمية المرموقة منذ إطلاقها لأول مرة العام 2013، في تقديم فرص العمر للمواهب الواعدة من المصممين والمبدعين من حول العالم بهدف عرض أعمالهم المبتكرة ضمن “أسبوع ميلانو للتصميم 2020”.
ويدمج المشاركون في “جائزة لكزس للتصميم” لهذا العام من الجيل الجديد من المصممين والمبدعين أفكارهم الإبداعية مع المبادئ الأساسية الثلاثة لعلامة لكزس الفاخرة، وهي “التوقع” و”الابتكار” و”التأثير”. ومن خلال التصاميم، ينبغي للمشاركين تقديم حلول تستبق تحديات المجتمع المستقبلية وتُترجَم إلى حلول إبداعية غير مسبوقة، كما لابد أن تكون في الوقت ذاته مؤثرة، تمس حياة الجمهور اليومية، وتنال استحسان لجنة التحكيم.
وسيتم مطلع العام 2020 الإعلان عن المتسابقين النهائيين الستة الذين ستتاح لهم فرصة استثنائية لوضع أفكارهم قيد التنفيذ تحت إشراف نخبة من المصممين والمبدعين من ذوي الشهرة العالمية في مختلف المجالات التصميمية. وسيقدم برنامج التوجيه الحصري ما يزيد على 25 ألف دولار أميركي لكل من هؤلاء المتسابقين، وذلك لتغطية تكاليف تحويل تصاميمهم إلى نماذج أولية عملية، ليتم عرضها في جناح شركة لكزس خلال “أسبوع ميلانو للتصميم 2020”. وسيتم اختيار التصميم الفائز بالجائزة الكبرى بعد تقديم النماذج الأولية للمتسابقين النهائيين الـستة على منصة عالمية خلال “أسبوع ميلانو للتصميم 2020” وأمام مختلف وسائل الإعلام العالمية.
وتضم لجنة التحكيم المرموقة لهذا العام جين غينغ، التي اختارتها مجلة “تايم” هذا العام كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم. وتمتلك غينغ سمعة عالمية طيبة لنهجها المُبتكَر الذي يمتد إلى ما وراء الحدود التقليدية للهندسة ويهتم في العلاقات بين الأفراد والمجتمعات وبيئتهم، في حين تشمل مشاريعها توسعة المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في نيويورك ومبنى مطار أوهير الدولي في شيكاغو.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1806.96 0.15%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock