آخر الأخبار

إقالة العساف من إدارة الجمارك وتكليف القضاة

محمود الطراونة

عمان- قرر مجلس الوزراءإحالة مدير عام الجمارك اللواء منذر العساف إلى التقاعد، على خلفية الحريق الذي شب في جمرك عمان وأودى بحياة 7 أشخاص (2 أردنيين، 5 مصريين)، وأعلنت كذلك الحكومة يوم أمس تحملها مسؤولية الحادثة. 

كما قرر المجلس تكليف مساعد مدير عام الجمارك أمين القضاة بمهام المدير العام حتى تعيين مدير جديد خلفا للمُقال منذر العساف.

وعقد المجلس “جلسة استثنائية” بحضور رئيس الوزراء عبدالله النسور، إذ عادة ما يعقد المجلس جلساته الأحد والأربعاء، لكن مصدرا حكوميا قال لـ”الغد” إنه تم استدعاء الوزراء إلى دار الرئاسة بشكل مفاجئ.

وقال المصدر إن قرار الإقالة “إداري” وليس إدانة للعساف، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجهات المعنية تواصل التحقيق في حادثة الحريق.

 

تعليق واحد

  1. nabaa63@yahoo.com
    كل من يتقلد منصب ولا يتقي الله عزوجل في العباد وينسى قدرة الله هزوجل تكون له مثل هذه النهايه والظلم ظلمات ظمن افلت من عقاب الدنيا فعقاب الاخره اشد قسوه على كل ظالم لان الله عزوجل قال يا غبادي حرمت الظلم على نفسي فلا تظالموا لكن للاسف مثل هولاء الظالمين عند جلوسهم على الكرسي ينسون قدرة الخالق عزوجل وان شاءالله كل ظالم يلقى جزائه

  2. nabaa63@yahoo.com
    كل من يتقلد منصب ولا يتقي الله عزوجل في العباد وينسى قدرة الله عز وجل تكون له مثل هذه النهايه والظلم ظلمات ظمن افلت من عقاب الدنيا فعقاب الاخره اشد قسوه على كل ظالم لان الله عزوجل قال يا عبادي حرمت الظلم على نفسي فلا تظالموا لكن للاسف مثل هولاء الظالمين عند جلوسهم على الكرسي ينسون قدرة الخالق عزوجل وان شاء الله كل ظالم يلقى جزائه

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock